احذية عرايس 2017 باللونين الفضي والذهبي

كان سابقاً لون احذية العرايس الأكثر شيوعاً مع فساتين الزفاف هو اللون الأبيض، غير أن هذا العام لاحظنا أن تصاميم الأحذية والصنادل باللونين الفضي والذهبي هي الأكثر رواجاً مع موديلات فساتين الزفاف ولهذا فقد جمعنا اليوم أجمل موديلات احذية العرايس لعام 2017 باللونين الفضي والذهبي لتختاري منها ما يعجبك.

وقد تنوعت هذه التصاميم بين الصنادل بالكعب العالي والتي جاءت اما بالتصميم الكلاسكيي الناعم أو بالتصميم المبتكر باللون الذهبي أو الفضي أو جمعت بين اللونان معاً وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كم من "برادا" Prada، "سانت لوران" Saint Laurent، "غوتشي" Gucci، و"جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti.

وهنالك أيضاً تصاميم الأحذية ذات المقدمات الحادة أو المقدمات المبرومة والكعوب العالية واتي صنعت من الجلد أو من الساتان وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "جيمي شو" Jimmy Choo، وغيرهم.

اختاري حسب تصميم فستانك وحسب ذوقك الشخصي موديل الحذاء الذي تفضلينه لحفل الزفاف الخاص بك، من ضمن المجموعة الكبيرة والرائعة التي جمعناها لك من أجمل احذية العرايس لعام 2016‪-2017 باللونين الذهبي والفضي.