فساتين زفاف ايلي صعب 2017 للعروس المتميزة!

من المعروف عن مصمم الأزياء اللبناني العالمي "ايلي صعب" Elie Saab أنه ملك الفساتين وخاصة فساتين السهرات والزفاف، حيث يقدم دائماً ضمن مجموعاته الخاصة بالخياطة الراقية "Haute Couture" تصاميم فساتين زفاف متميزة ومبتكرة ومن مجموعته الخاصة للكوتور لموسم خريف وشتاء 2016‪-2017 جمعنا لك اليوم أجمل تصاميم فساتين الزفاف.

وقد تميزت فساتين زفاف ايلي صعب Elie Saab لعام 2017 بفخامتها وبموديلتها الفاخرة التي جمعت بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري المبتكر، حتى رأينا منها ألوام مختلفة تنوعت بين الزهري، والفضي، والذهبي، والأبيض السكري، وقد زينت موديلات فساتين الزفاف من "ايلي صعب" Elie Saab بتفاصيل غنية تنوعت بين الورود وبين التطريزات والرسومات الفنية.

وبالنسبة للقصات فقد شاهدنا تصاميم فساتين زفاف بأكمام طويلة، أو بقصّة الكتف الواحد، وبعض التصاميم زينتها أحزمة على الخصر، وبعضها الآخر جاءت منسدلة وناعمة. وهنالك تصاميم فساتين زفاف أيضاً زينها الريش وقد بدت هذه التصاميم مبتكرة ومختلفة.

وفي هذه الحالة مهما اختلف ذوقك وبغض النظر عن نوع فستان الزفاف الذي تبحثين عنه فلا بد أنك ستجدين طلبك ضمن مجموعة فساتين الزفاف من "ايلي صعب" Elie Saab لعام 2016‪-2017.