فساتين زفاف وخطوبة من عرض أزياء كايرو كوتور

في كل موسم من مواسم "كايرو كوتور كوليكشونز" Cairo Couture Collections  نشاهد ابداعات متنوعة لمواهب شابة مصرية وعربية في مجال تصميم الأزياء، وفي الموسم الرابع لعام  2016، شاهدنا تشكيلة من أجمل فساتين الخطوبة وفساتين الزفاف، وقد جمعنا لك أبرز التصاميم المتنوعة منها من "كايرو كوتور كوليكشونز" Cairo Couture Collections ليكون فستان الزفاف الخاص بك أو فستان الخطوبة بتوقيع أيادي عربية مبدعة.

افتتح العرض مع مصممة المشاهير  رغده هلال من خلال مجموعتها الجديدة "ديناميك" واختتمت عرضها بفستان زفاف ارتدته ملكة جمال مصر السابقة فوزية محمد.

وبعد رغدة كان عرض نسرين غازي واحدة من افضل مصممي الازياء في مصر وسويسرا ايضا وأطلت بتشكيلة رائعة من 6 فساتين واختتمت ايضا بفستان للزفاف ممزوج بين القماش الابيض واللون الذهبى البراق.

 ثم جاء دور بيت ازياء اسما شافي التي ابهرت الحاضرين بتشكيلتها التي اظهرت من خلالها دقة حقيقية في التنفيذ.

واختتم العرض مع المصمم السورى محمود عنتر وعلامته التجارية "عنترمود" من خلال تشكيلة بـ25 فستانا منها 4 للزفاف و"محمود عنتر" هو احد المصممين العرب المبدعين وعلامته التجارية "عنترمود" تباع في كافه اركان الوطن العربي منذ 1998.

تصاميم متنوعة من فساتين الخطوبة وفساتين الزفاف ترضي جميع الأذواق ستجدينها في هذه الصور التي اخترناها من فعاليات عرض أزياء "كايرو كوتور كوليكشونز " Cairo Couture Collections، اختاري منها ما يعجبك.