موديلات فساتين خطوبة فاخرة من الترتر البراق!

يعتبر حفل الخطوبة مرحلة تحضرية لحفل الزفاف، ولهذا على العروس أن تختار فستان خطوبة مميزاً تُبهر به عريسها المستقبلي وجميع المدعوّين الى الحفل، وتجعلهم يتحرقون شوقاً بانتظار فستان الزفاف الذي ستختاره لحفل العرس، ولذلك نحن ننصح العروس أن تختار لخطوبتها فساناً من قماش الترتر البراق.

بريق لافت مع أقمشة الترتر اللامعة:

من المعروف عن أقمشة الترتر أنها تعكس الضوء بطريقة مميزة وبالتالي تبدو من ترتديه وكأنها نجمة ساطعة و ولهذا فأن فساتين الترتر هي خيار النجمات الأول على السجادة الحمراء ليخطفن عدسات المصورين، ويجب أن تكون خيارك أنت أيضاً في حفل الخطوبة الخاص بك.

موديلات رائعة من فساتين الترتر للخطوبة:

شاهدنا ضمن مجموعات الشتاء لهذا الموسم تصاميم رائعة من فساتين الترتر البراقة والتي سبتدو مثالية في حفلات الخطوبة وقد تنوعت ألوانها بين الذهبي، الفضي، الأحمر، الأخضر، الأسود، وغيرها، وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من "توم فورد " Tom Ford، "بربري" Burberry، "جيني باكهام " Jenny Packham، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "مايكل كورس" Michael Kors  وغيرهم.

موديلات فساتين خطوبة مُبهرة وبراقة من قماش الترتر اللامع جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، شاهديها بالصور لتختاري منها فستان الخطوبة المميزة الذي تبحثين عنه.