توقعات فستان زفاف كندة علوش في هذه الصور!

الجميع يتحدث عن العرس المرتقب للنجم المصري عمرو يوسف والنجمة السورية كندة علوش، والجميع بدأ يتحدث عن التوقعات والمفاجأت التي من الممكن أن نراها في زفاف الموسم، واليوم نحن بدورنا سنتحدث عن فساتين الزفاف التي نتوقع أن تختار منها كندة علوش فستانها، واليك التفاصيل.

من يتابع أسلوب كندة علوش عن كثب ويتابع إطلالاتها في الموضة يلاحظ أنها تعتمد دائماً النمط الراقي البعيد عن الابتذال، وتفضل بشكل عام الاطلالات الكلاسيكية على الاطلالات الجريئة والمعاصرة، ولهذا فيبدو للجميع أسلوبها أنثوياً ومحتشماً، لكن أنيقاً في ذات الوقت، ولهذا فنحن نتوقع أن نراها في فستان زفاف تنطبق عليه المواصفات التي ذكرناها.

من أي دار أزياء ستختار كندة علوش فستان زفافها؟

الجواب صعب أن نكتشفه الآن لكننا جمعنا بعض التصاميم التي نتوقع أن تختار منها كندة علوش، وهذه التصاميم جمعت بين النمط الناعم والمحتشم، والمُبهر في الوقت ذاته، ونعتقد أن خيارها سيكون اما فستان زفاف بأكمام طويلة، أو مكشوف الأكتاف بطريقة ناعمة، ونعتقد أنها ستبتعد عن التصاميم من دون أكمام.

ومن الممكن أن يكون خيارها اما لفستان منسدل من الأسفل، أو بقصة ذيل السمكة، ولهذا فمن المحتمل أن نراها في تصميم لـ "ايلي صعب " Elie Saab، أو لـ "زهير مراد" Zuhair Murad، أو لـ "رالف اند روسو " Ralph‪&Russo أو ربما "ماركيزا" Marchesa.

مجموعة مختلفة من فساتين الزفاف الرائعة نتوقع أن نرى كندة علوش في احداها في حفل زفافها الشهر القادم، شاهدي الصور وحاولي بدورك أن تختاري فستان الزفاف الذي يليق بـ كندة علوش.