فساتين بصيحة المخمل الراقية لشقيقة العروس

فساتين مخمل باللون الاسود راقية لشقيقة العروس ، صيحة المخمل دارجة جدا هذا الشتاء بصيحات مختلفة ومتنوعة ومن أجمل هذه الصيحات فساتين السهرة الراقية بقماش المخمل الفخم التي تعطي اطلالة ملكية لشقيقة العروس خاصة بالألوان الداكنة. رأينا كثيراً من فساتين المخمل في مجموعات الأزياء لعروض الخريف مثل أيلي صعب وفي مجموعات المصممين الجاهزة مثل توم فورد واوسكار دي لارنتا وقد اخترنا لك بعض موديلات فساتين مخمل راقية لشقيقة العروس لتختاري منها ما يناسبك .

موديلات فساتين مخمل راقية لشقيقة العروس  :

موديلات فساتين مخمل من ايلي صعب 

ضمت مجموعة ايلي صعب للخريف فساتين سهرة بقماش المخمل الفخم مناسبة لشقيقة العروس في الشتاء وتنوعت الألوان بين الأسود والأحمر الداكن والكحلي الملكي كما أن التصاميم تختلف فمنها مع شق عالي يظهر الساق بشكل جذاب ومنها مكشوف الأكتاف وما يجمع التصاميم أنها طويلة بقماش المخمل اللماع قليلا ومزينة على الأكتاف أو الخصر ببروشات كبيرة مشكوكة بحبات الكريستال الملون البراق مما يعطيها فخامة وأناقة.

موديلات فساتين مخمل أسود

اللون الأسود في الشتاء مناسب للسهرات كثيرا وخاصة بقماش المخمل الفاخر فيمكنك انتقاء فستان من توم فورد بالأكمام الطويلة والقصة المنسدلة مزين بحلقات ذهبية كبيرة على الظهر والأكتاف، وأيضا فستان من المخمل وتنورة من الساتان من اوسكار دي لارنتا مناسب لحفل زفاف شقيقتك.

لاتنسي عند اختيارك موديلات فساتين مخمل أن تنتبهي أن تليق القصة بقوامك فهو يظهر عيوب الجسم ويجعلنا نبدو أكثر سمنة إذا لم نحسن الاختيار. شاهدي صور فساتين السهرة بقماش المخمل المناسبة لترتديها الى عرس شقيقتك في الشتاء.