للعروس بعد الزفاف تألقي بأجمل الازياء من "سكينة"

تهتم العروس بأناقتها بشكل كبير في الفترة التي تلي حفل الزفاف، حيث أنها تتلقى الكثير من الدعوات برفقة زوجها، كما تستقبل في منزلها الكثير من المباركين من الأهل والأصدقاء، ولهذا نراها تحاول أن تختار أجمل الازياء من فساتين كوكتيل وتنسيقات رسمية تتألق بها لهذه المناسبات، ولهذا فقد جمعنا لها اليوم أجمل التصاميم من مجموعة "سكينة باريس" Sakina Paris لتختار منها ما يحلُ لها من أجمل الملابس.

ولاسيما أن هذه المجموعة قد تنوعت بين فساتين الكوتيل التي وصل طولها حد الركبة، وبين التنانير الأنيقة، والقمصان الناعمة، والجاكيتات المميزة، وستضمن مجموعة "سكينة باريس" Sakina Paris للعروس الجديدة أناقة ما بعدها أناقة حيث أنها ستبرز أنوثتها بطريقة ناعمة وراقية، ولاسيما أن الأقمشة التي استخدمت في تنفيذ هذه المجموعة قد تنوعت بين الحرير، والشيفون، والكريب، والدانتيل وغيرها، أما لوحة الألوان فقد ضمت الأبيض، الأحمر، الأسود، البيج، والزهري.

وبالنسبة للتصاميم فهي تجمع بين الأنوثة والجاذبية وبين العصرية والكلاسيكية، وقد ركزت بشكل خاص على تحديد الخصر وابراز الأكتاف بطريقة لافتة، تعطي المزيد من الثقة بالنفس.

شاهدي أجمل تصاميم الأزياء المتنوعة من فساتين الكوكتيل ومن التنانير والجاكيتات من مجموعة "سكينة باريس" Sakina Paris الجديدة واختاري منها أجمل الازياء لتتألقي بأجمل طلة بعد حفل الزفاف الخاص لك.