موديلات أحذية مريحة وفاخرة لوالدة العروس!

تهتم والدة العروس بأناقتها في زفاف ابنتها بشكل كبير، وتختار بعناية تفاصيل إطلالتها من الفستان أو التيور الذي ترغب بارتدائه، الى المجوهرات التي ترغب بالتزين بها، والاكسسوارت التي تكل بها أناقتها، وتولي عناية خاصة بالحذاء حيث هنالك مواصفات خاصة يجب أن تتوفر به، وهي الراحة والفخامة.

وكون والدة العروس تقضي خلال زفاف ابنتها ساعات طويلة وهي واقفة على قدميها لاستقبال وتوديع الضيوف فلا بد للحذاء الذي تختاره أن يكون مريح، ومن مجموعات موسم خريف وشتاء 2016‪-2017 جمعنا أجمل تصاميم الأحذية بكعوب متوسطة وموديلات فاخرة ورائعة وراحة مضمونة.

وقد تنوعت تصاميم الأحذية التي اخترناها من ناحية ألوانها حيث رأينا منها الأسود، والأحمر، والأخضر، والذهبي والفضي، كما ومن ناحية الأقمشة المصنوعة منها حيث منها الجلد، ومنها الدانتيل، ومنها الساتان أيضاً.

وقد شاهدنا أجمل فيفيه " Roger Vivier، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وغيرهم.هذه التصاميم لدى كل من "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "غوتشي " Gucci، "روجيه

وبذلك ستتمكن والدة العروس من انتقاء الحذاء المثالي الذي يليق بإطلالتها الأنيقة في حال كانت في فستان السهرة أم في التيور الرسمية.

موديلات متنوعة من أجمل موديلات الأحذية والصنادل اخترناها لوالدة العروس وقد جمعت بين الفخامة وبين الراحة أيضاً، حتى تختار منها الحذاء الذي يعحبها وتكمل به أناقتها في حفل زفاف ابنتها.