هذه هي موضة طرحات الزفاف من مجموعات خريف 2017

كما تتغير موضة فساتين الزفاف من موسم الى موسم كذلك تتغير موضة الاكسسوارت المرافقة لفساتين العرس وبشكل خاص الطرحات، حيث أنه نرى الطرحات القصيرة، أو الطرحات التي تغطي الوجه، أو الطرحات المزركشة، أو غيرها. أما في هذا الموسم فقد سيطر تصميم واحد على موضة الطرحات وهو "الطرحة الطويلة".

كما لاحظنا فإن الغالبية العظمى من دور الأزياء العالمية قدمت تصاميم الطرحات الطويلة، وهذا يعني أن هذه التصاميم هي الأكثر رواجاً لعروس موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وقد بدت أغلبت موديلات الطرحات منسدلة وناعمة صنعت من قماش الشيفون، أو التول أو الدانتيل الناعم.

شاهدنا هذه التصاميم لدى دار "ايلي صعب" Elie Saab حيث قدم تصميم الطرحة الطويلة من التول وقد طرزت أطرافها بقماش الدانتيل، وكذلك فعلت دار "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، ودار "تيمبرلي لندن " Temperley London، أما دار "ريم عكرا" Reem Acra  فقد فضلت تقديم الطرحة الطويلة الناعمة المصنوعة من قماش التول فقط، وهذه أيضاً كانت الحال لدى كل من "فيرا وانغ" Vera Wang، ولدى "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera. وبالنسبة لدار "زهير مراد" Zuhair Murad فقد قدم تصميم الطرحة الأكثر فخامة وقد زينت بحبات الكريستال الناعمة والبراقة.

تصاميم وموديلات طرحات زفاف فاخرة ومميزة شاهدناها ضمن مجموعات خريف 2017 وحميعها كانت طويلة ولافتة، اختاري منها الطرحة التي تعجبك ان كانت من مزينة بالدانتيل، أو من التول، أو مشكوكة بالكريستال.