احذية العروس المميزة باللون الزهري الناعم!

ليس بالضرورة أن تكون أحذية العروس باللون الأبيض مع فستان الزفاف، بل من الممكن أن تختار ألواناً زاهية أٌخرى تُضيف بها لمسات ناعمة لإطلالتها البيضاء في البدلة البيضاء، ومن هذه الألوان "الزهري" وبما أننا في شهر أكتوبر والذي يعتبر شهر التوعية ضد سرطان الثدي وشعاره اللون الزهري، فسيكون خيار العروس التي ستتزوج في هذا الشهر من أحذية باللون الزهري مثالياً، فما رأيك؟

 

أجمل تصاميم أحذية العروس باللون الزهري

 

تنوعت تصاميم أحذية العروس باللون الزهري بين الدرجات الفاتحة وصولاً حتى الفوشيا وبعض هذه الأحذية جاء مع مقدمات حادة وبعضها مع مقدمات مبرومة وآُخرى كانت من الصنادل الصيفية، وقد شاهدنا أجمل تصاميم أحذية العروس الزهرية لدى كل من "غوتشي " Gucci، "جيمي شو " Jimmy Choo، "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "برادا " Prada، "صوفيا ويبستر" Sophia Webster، "فالنتينو" Valentino وغيرهم.

 

كيف تختارين الأحذية الزهرية المثالية مع فساتين الزفاف؟

 

أولاً ابحثي عن القصة الملائمة التي تلائم قدمك، في حال كنت تفضلين المقدمات الحادة أو الصندل على سبيل المثال، وتأكدي أن يكون التصميم مريحاً حتى تتمكني من قضاء ساعات طويلة فيه، ومن ثم ابحثي عن درجة اللون المثالية، هل تفضلينها من الزهري الفاتح أم من الدرجة الأقرب للفوشيا؟

 

تشكيلة رائعة من أحذية العروس باللون الزهري بمختلف تدرجاته جمعناها لك من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية، شاهديها بالصور واختاري منها التصميم الذي يعجبك والذي يناسب فستان الزفاف الخاص بك.