مجموعة "رومونا كيفيزا" لفساتين العرس لخريف وشتاء 2016-2017

تشتهر دار "رومونا كيفيزا" Romona Keveza في تقديمها لأجمل تصاميم فساتين السهرة التي تجمع بين الأنوثة والجاذبية، كما تشتهر أيضاً في مجموعاتها الخاصة للأعراس والتي توحي بالكثير من النعومة والشفافية الى جانب ما ذكرناه سابقاً، وضمن المجموعة الجديدة التي قدمتها في أسلوع الأعراس في نيويورك شاهدنا تشكيلة رائعة ومتنوعة من فساتين العرس لموسم خريف وشتاء 2017.

نعيم خان وفساتين عرس حالمة في مجموعة خريف 2017

وقد بدت هذه المجموعة حالمة وآثيرية، استهلتها دار "رومونا كيفيزا" Romona Keveza بفساتين عرس باللون الزهري الفاتح، ومن ثم جاءت مجموعة الفساتين باللون الأبيض السكري لنصل في ختام المجموعة الى الفساتين باللون الأبيض الناصع.

فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra لخريف 2017: الرومانسية و الاثارة

وقد تنوعت الأقمشة التي استعملتها في التصاميم بين الدانتيل، الشيفون، الساتان، الأورغانزا الذي كان بطل المجموعة. أما بالنسبة للقصات فقد لاحظنا وجود القصات الانسيابية الناعمة، والقسات العصرية لفساتين العرس القصيرة، وفي النهاية كان هنالك مجموعة فساتين عرس بقصات ملكية فاخرة.

مجموعة "دينيس باسو" لفساتين العرس لخريف 2017

ومن الأعلى اختلفت تصاميم الفساتين أيضاً بين تلك المكشوفة الأكتاف، وبين قصة الكتف الواحد التي تشتهر بها دار "رومونا كيفيزا" Romona Keveza، وبين الأكمام الطويلة، أو الأكمام المتوسطة الطول.

فساتين زفاف ماركيزا Marchesa لخريف 2017 مبهرة من وحي الآلهة اليونانية..

وبذلك فإن أي فتاة بإمكانها أن تجد فستان العرس الذي تبحث عنه ضمن المجموعة الجديدة والرائعة التي شاهدناها على منصة عرض دار "رومونا كيفيزا" Romona Keveza ضمن أسبوع الأعراس في نيويورك.