اجمل اكسسورات الشعر من زفاف النجمات

جميعنا يعرف اهمية اكسسوارات الشعر ودورها المهم في اضافة لمسة من التميز الى اطلالة العروس في يومها الكبير. 

ولأن العديد من الفتيات يتأثرن باطلالة النجمات والمشاهير في زفافهن ويستوحين منهن فساتين زفافهن والمجوهرات، جمعنا لك في هذا التقرير اجمل اكسسوارات الشعر وعصابات الرأس التي تألقت بها النجمات في حفل زفافهن لما لديها من قدرة على انجاح الطلة واعطاء العروس مظهرا خاصا ورونقا مميزا. 

زيني شعرك بأكسسوارات الرأس من النجمات

زيني شعرك بالتاج على غرار النجمات

اكسسوار شعر النجمات في زفافهن

نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان Kim Kardashian اطلّت في حفل زفافها من نجم كرة السلة كريس هفريز Kris Humphries في العام 2011 بفستان خيالي من توقيع المصممة فيرا وانغ Vera Wang. وتألقت كيم بشعرها المرفوع، وطرحتها البيضاء التي اعتلها قطعة مجوهرات من الالماس من عيار 65 قيراط خطفت الانظار وهي من تصميم Lorraine Schwartz. 

من جهتها، احتفلت المغنية الاميركية الشهيرة اليشيا كيز Alicia Keys بزفافها من مغني الراب والمنتج سويز بيتز وارتدت فستان زفاف على النمط الاغريقي من توقيع فيرا وانغ Vera Wang، ونسقت لهذه الاطلالة اكسسوار شعر على شكل عصابة الرأس، اضفت لمسة خاصة لستايل شعرها ومويدل فستانها. كذلك فعلت المغنية الاميركية كيلي كلاركسون Kelly Clarkson التي عقدت قرانها من براندون بلاكستوك فزينت رأسها باكسسوار براق من الكريستال مع تسريحتها الناعمة المنخفضة. 

استوحي اكسسوارات ومجوهرات زفافك من النجمات

ومن المشاهير اللواتي اخترن ايضا الاكسسوارات الملفتة على شعرهن، الممثلة ناتالي بورتمان Natalie Portman التي اتجهت الى اعتماد عصابة الرأس من الورود، الممثلة آن هاثاوي Anne Hathaway التي تألقت بعصابة رأس ضخمة غطت شعرها من الدانتيل، وزوجة الممثل ماثيو ماكونهي Matthew McConaughey، العارضة كاميلا الفز Camila Alves التي زينت شعرها ايضا باكسسوار ناعم.