12 فستان زفاف مبهرا من مجموعة "رالف اند روسو" الجديدة!

استطاعت دار "رالف اند روسو" Ralph‪&‬Russo  وخلال فترة قصيرة أن تثبت أنها من أكثر دور الأزياء التي تقدم تصاميم راقية، وابداعات تعيدنا بها الى العصور الذهبية، وأنها من أكثر الدور التي تفهم ذوق النساء وتلبي احتياجاتهن من ناحية الأناقة والاطلالات المُبهرة، وخاصة للفتيات المُقبلات على الزفاف، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع 12 فستان زفاف مُدهشا من أحدث مجموعات الدار.

وقد قدمت هذه المجموعة خلال أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 وقد شاهدنا فيها الكثير من التصاميم الرائعة وخاصة على فساتين زفاف الزفاف التي تنوعت في ألوانها كما في أشكالها كثيراً، فرأينا الأبيض في تدرجاته التي قاربت الأبيض السكري، أو الأبيض الفضي، أو الأبيض الناصع كما اللون الزهري الفاتح، والأزرق الهادئ.

أما بالنسبة لللقصات فقد تنوعت أيضاً بين التصاميم المنسدلة والناعمة، وبين التصاميم الكبيرة والمُبهرة بحيث أن العروس ستجد ما تبحث عنه في الحالتين ان كان حفل الزفاف الذي ستقيمه كبيرا وفاخرا أو صغيرا وحميميا.

وفي ما يتعلق بالأقمشة فقد استعملت دار "رالف اند رورسو" Ralph‪&‬Russo  في هذه المجموعة أفخم أنواع الأقمشة وأكثرها رهافة وقد تنوعت بين الحرير، الكريب، الشيفون، الأورغانزا، والدانتيل وقد خدمت هذه الأقمشة التصاميم بكل مثالي.

شاهدي معنا أجمل 12 فستان زفاف جمعناها من المجموعة لتختاري منه فستان الأحلام وتتألقي في يوم زفافك باطلالة مُبهرة وساحرة.