استوحي فستان خطبتك من حفل الـ ميت غالا Met Gala 2016

حفل الـ ميت غالا Met Gala أهم حدث سنوي لصناعة الأزياء وهو من أهم الأماكن لتجمع النجمات ومشاهدة اطلالاتهن بفساتين من أهم بيوت الأزياء. 

اخترنا لك بعض الفساتين التي يمكنك أن تستوحي منها اطلالة خطوبتك لتكون على طريقة وستايل نجمتك المفضلة.

سنبدأ مع كيم كارداشيان Kim Kardashian التي اختارت فستانا من  بالمان Balmain في غاية الأناقة والأنوثة. الفستان مشكوك بالكريستال الفضي اللماع والخرز وله شق طويل. 

أما من جيفنشي Givenchy يمكنك اختيار فستان كالذي تألقت به بيونسيه Beyonce، فهو طويل بيج وعليه تطريزات بالورود الزهرية الناعمة المشكوكة بحبات اللؤلؤ وبقصة ذيل السمكة لتظهري بقوام ممشوق. 

إذا كنت من معجبي الممثلة بليك لايفلي Blake Lively اختاري فستانا طويلا باللون الزهري من بوربوري Burberry وله ذيل طويل ومكشوف الأكتاف كما له تطريزات ناعمة على الأطراف.

وكذلك من بالمان Balmain يمكنك انتقاء فستان طويل كفستان العارضة سيندي كروفورد Cindy Crawford فضي مشكوك بالكامل بالكريستال الفضي وله اكمام طويلة.

فستان جيجي حديد Gigi Hadid من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger مناسب جدا كفستان خطوبة فهو طويل من كورسيه من الكريستال الفضي اللماع وفوقها تنورة شيفون طويلة باللون الرمادي الداكن.

ومن كالفن كلاين Calvin Klein ارتدت ايما واتسون Emma Watson فستانا ابيض واسود طويلا وله ذيل طويل ايضا في غاية الأناقة والبساطة.

أخبرينا أي الفساتين أحببت وهل ستختارين واحدا منها لخطوبتك ؟