مجموعة "ازابيل ارمسترونغ" لربيع 2016.. للعروس الجريئة فقط!

عادة ما تكون العروس خجولة يوم الزفاف، وخاصة أنها تكون محط أنظار وتوقعات الجميع، فتصاب بالهلع والفزع خاصة في أول لحظة لقاء مع المدعوين، ولهذا فإنها تميل غالباً لاختيار الفساتين الناعمة التي تظهر أنوثتها بطريقة لطيفة، غير أن هناك فتيات جريئات يعشقن الاطلالات الجذابة ويملن لاختيار فساتين تظهر أنوثتهن بطرية لافتة، ولهؤلاء عليهن اختيار فستان من مجموعة "ازابيل ارمسترونغ" Isabel Armstrong  لربيع وصيف 2016.

امتازت المجموعة بالفساتين ذات التصاميم الجذابة التي غلبت عليها القصّات المفتوحة عند ناحية الصدر على شكل حرف v طويل، كما كان هنالك التصاميم المكشوفة الأكتاف، أو ذات الأكمام القصيرة المصنوعة من الأقمشة المرهفة.

وقد غلب اللونان الأبيض والأبيض السكري على الفساتين أما الأقمشة فقد تنوعت بين التفتا، الحرير، الموسلين، الدانتيل، الشيفون وغيرها.

وبالرغم من أن بعض التصاميم اتسمت بالجرأة لكن في المقابل كان هنالك الكثير من التصاميم الناعمة أيضاً والتي خلت من البهرجة والتكلف، بقصّات منسدلة أو بقصات كبيرة وفاخرة.

اختاري فستانك هذا الصيف من مجموعة "ازابيل ارمسترونغ "Isabel Armstrong في حال كنت ترغبين في الحصول على اطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة.