لعروس كلها جاذبية مجموعة "اينيس دي سانتو" لربيع 2017

لعل مجموعة دار "اينيس دي سانتو"Ines Di Santo  التي قدمتها ضمن أسبوع الموضة للأعراس في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2017 كانت من أغنى وأجمل المجموعات، حيث بدت المجموعة متنوعة وقد امتزج فيها النمط الدراماتيكي المثير مع النمط الأنثوي الناعم والنتيجة كانت رائعة.

وقد ضمت المجموعة أكثر من 25 فستان زفاف تنوعت تصاميمها بين النمط الفاخر والذي عبر عن جانب فني مبتكر من خلال القصّات المعقدة والأحجام الكبيرة، والأقمشة الفخمة، وبين النمط الشبابي الناعم السهل الارتداء.

وكان هنالك طبعاً فساتين بأكتاف مكشوفة، وفساتين بأكمام طويلة، وفساتين بقصة ذيل السمكج، وفساتين منسدلة، وغيرها من التصاميم، أما بالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين الدانتيل، الشيفون، التول، الكريب، والأقمشة التي بدت كورورد ربيعية ناعمة. وقد طغى اللون الأبيض بشكل عام على المجموعة لكننا في النهاية شاهدنا فستاناً مذهلاً بدا أشبه بفساتين الأميرات وقد دخله عدد من الألوان الزاهية. 

ولم تخلُ المجموعة من التصاميم الجريئة التي بدت أشبه بسروال أو بفساتين متفاوتة الأطوال وبذلك ستجد العروس كل ما تبحث عنه مهما كان ذوقها مختلفاً. 

ولهذا ولكل عروس تبحث عن اطلالة جذابة ولافتة في يوم زفافها أن تختار من مجموعة "اينيس دي سانتو" Ines Di Santo لموسم ربيع وصيف 2017.