هكذا تختار النجمات أجمل فساتين الزفاف

النجمات دائما يتألقن باطلالات فريدة ومختلفة بفساتين من مصممين عالميين لمناسبات عديدة لتوزيع الجوائز أو غيرها. وكأي فتاة حلم النجمات يكتمل باختيار فستان الزفاف المناسب لتكون محط أنظار وإعجاب الجمهور والمدعوين الذين ستذكرون اطلالتها دائما. ويرجع انتقاء الثوب إلى الأسلوب الشخصي وما تفضله كل منهن فالبعض يختار اللوك الكلاسيكي أو المبهرج.

سنبدأ بكيم كارداشيان التي اختارت ثوبها من جيفينشي Givenchy الذي تميز بالظهر المفتوح وقماش الدانتيل الشفاف على الأكمام الطويلة والخصر، القصة الضيقة وطول الفستان أعطى كيم أسلوبا كلاسيكيا أنيقا وقواما ممشوقا.

بينما اختارت أمل كلوني فستانا بلون الكريم مكشوف الأكتاف من اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta الذي كان من آخر تصاميمه، كانت اطلالتها ملوكية رومانسية بالفستان المنسدل الطويل من الدانتيل والشيفون والطرحة الطويلة.

النجماب العربيات أيضا تألقن في يوم زفافهن فنانسي عجرم تألقت بفستان من دون حمالات من فالنتينو مخرما تخريمات ناعمة ومزين بعقدة كبيرة سوداء على الصدر. على العكس اختارت أمل بشوشة الأسلوب المبهرج في زفافها فكان الفستان بالتنورة المنفوشة مرصعا بالخرز ومكشوف الأكتاف من تصميم أنطوان القارح، وكانت قد بدلته بآخر من قصة ذيل السمكة ذي كتف واحد وتخريمات كبيرة مشكوكة. 

أما النجمة اللبنانية نيكول سابا كانت مختلفة في اختيارها لفستان دانتيل ذهبي بسيط تناسب مع الحفل الصغير الذي اختصر على الأقارب والمقربين.

أعطينا رأيك في فساتين النجمات وأي الأساليب تفضلين الجريئة أم الكلاسيكة البسيطة؟