أجمل الفساتين لعروس مبهرة من أسبوع الموضة النيويوركي..

ما زالت أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2016 تتنقّل من مدينة إلى أخرى حول العالم، وقد حطّت رحالها هذا الأسبوع في مدينة نيويورك الأميركية التي شهدت العديد من عروض الأزياء المنوعة والمميزة.
 
والى جانب ما تخلل أسبوع الموضة في نيويورك من بروز صيحات مبتكرة وجديدة في عالم الموضة، جذبت أنظارنا مجموعة مميزة من الفساتين البيضاء، ببساطتها وجمالها، التي يمكن أن تستوحي منها العروس لإطلالتها خلال حفل العشاء التحضيري قبل الزفاف مع العائلة والأصدقاء أو حتى لحفل زفافها. 
 
لفتنا في فساتين Brock Collection للزوجين Kris Brock وLaura Vassar الأقمشة الفخمة من الحرير الناعم وتفاصيل التصاميم المستوحاة من ستايل الأربعينات والمناسبة لزفاف Vintage حميم، كذلك قدمت Rachel Zoe فساتين بيضاء عملية دافئة تضمنت الفرو وموضة الريش. أما للعروس المثيرة والحيوية، فستعجبها حتماً مجموعة Cushnie et Ochs البيضاء الخفيفة، وفساتين Jenny Packham الرائعة ببريقها اللماع، وفساتين Pamela Rolland الأنثوية والأنيقة مع لمسات الكاب العصرية. 
 
حولّي أجمل الفساتين التي اخترناها لك من أسبوع الموضة في نيويورك الى فستان زفاف مبهر واختاري من الصور أعلاه ما يعجبك ويناسبك.