فساتين أعراس مُبهرة من موسم ربيع 2016!

ننتظر أسابيع الموضة لموسم الهوت كوتور Haute Couture بفارغ الصبر لمتابعة أحدث ابتكارات دور الأزياء العالمية ولا سيما فساتين الأعراس التي يبدع المصممون في ابتكارها، وهذا الموسم شاهدنا تصاميم رائعة ومُبهرة سنستعرضها عليك اليوم لتختاري منها أو تستوحي منها ما يعجبك في حال كنت تحضرين لحفل زفافك قريباً.
 
وقد تنوعت التصاميم بشكل كبير بين التصاميم الفاخرة الكبيرة وبين التصاميم الناعمة والأنوثية، واستوحيت من أفكار متنوعة كالأميرات الرومانيات، أو الأميرات في القرون الوسطى، أم من الورود الناعمة وغيرها من التفاصيل الفنية، أماالألوان فقد تدرجت بين الأبيض، البيج، الزهري الفاتح والفضي والذهبي.
 
بعض التصاميم زينتها الكشاكش، وبعضها زينتها الأحزمة على الخصر أو الاكسسوارت المعدنية. وبعضها كان لها رداء طويل تدلى من خلفها.
 
وقد رأينا أجمل هذه التصاميم لدى كل منGeorge Hbeika , Zuhair Murad، Valentino، Elie Saab، Versace، Ralph‪&‬Russo، Giambattista Valli، Alexis Mabille، Chanel، Stephane Rolland، Givenchy وغيرهم…
 
وفي مجموعة من الصور جمعنا لك اليوم أبرز فساتين الأعراس التي رأيناها على منصات العروض لتختاري منها ما يعجبك وتكوني عروساً مُبهرة في يوم زفافك.