تعرفي على أبرز صيحات إطلالات الزفاف لعام 2016

ها هي أبرز صيحات الزفاف الأبرز لهذا العام؟ "هي" تعرفكم اليها في ما يلي:
 
إطلالات الميتاليك البراقة:
من المرتقب أن تتلألأ حفلات الزفاف هذا العام بالكثير من البريق و اللمعان؛ حيث ان العرائس وجدن طرق وأساليب جديدة لإدراج ألوان الميتاليك في حلة الزفاف بدءا من فساتين الوصيفات البراقة إلى زينة الحفل التي أصبحت تأتي بلمسات متألقة لامعة تتناغم مع هذا الطابع الحديث للأعراس.
 
فسايتن وصيفات العروس بألوان كريمية:
بدلا من التمسك بقاعدة الاختلاف والتباين الكلاسيكية في إطلالات الزفاف والتي تقتضي بمطابقة الألوان الزاهية لفساتين الوصيفات مع اللون الأبيض لفستان العروس، فإن عرائس هذا العام اكتشفن بأن الألوان الكريمية لإطلالات الوصيفات ستضفي على حلة الزفاف الكثير من النعومة و الجمال.
 
تيجان الأزهار لإطلالة العروس:
الكثير من عرائس هذا العام تفضلن الاستغناء على الطرحة التقليدية و استبدالها بزينة مختلفة للرأس. ومن أبرز الصيحات التي ظهرت خصوصا لدى العرائس اللواتي يفضلن ستايل البوهو و اللوك الريفي، هناك تيجان الأزهار. وهي أسلوب رائع في دمج جمال الطبيعة مع أجواء الحفل.
 
حلة أحادية اللون للأعراس :
تتجه أعراس 2016 نحو طابع أحادي اللون لتكتشف العرائس بأن عناصر الجمال و التألق تتجلى في البساطة لاسيما عندما يتعلق الأمر بحلة ألوان الزفاف. يكفي لون واحد مع تشكيلة متنوعة من الظلال المتدرجة من نفس اللون لخلق تنسيق جميل لحلة الزفاف ككل.
 
فساتين الزفاف بأكمام طويلة:
إنها "صرعة" جديدة ظهرت مؤخرا في عالم موضة الزفاف وألهمت العرائس في كل مكان. من المتوقع أن يستمر هذا الستايل لفساتين الزفاف في احتلال مكانه بشكل جيد وبارز طيلة عام 2016.