4 تنسيقات مُبهرة للعروس في فساتين الزفاف!

تختار عادة العروس فستان الزفاف وتعتبر أن الموضوع قد انتهى هنا، وحين يقترب موعد الزفاف تكتشف أن مازال عليها تنسيق الحذاء مع الاكسسوار، مع الطرحة مع حقيبة اليد في حال قررت أن تحمل واحدة، وهنا تكمن الكارثة، حيث يصيب العروس الارتباك وتصبح عاجزة عن فعل أي شيء، ولهذا قمنا اليوم بتنسيق 4 اطلالات متنوعة بفساتين زفاف مختلفة.
 
الاطلالة الأولى: 
عصرية للعروس الشابة، نسقنا فيها فستان قصير من Stella McCartney، مع حذاء ذو تصميم مُبتكر من Sophia Webster كونه سيظهر واضحاً من تحت الفستان القصير، واخترنا معهم عقد ذهبي جميل من Edie Borgo، وحقيبة يد ذهبية من Charlotte Olympia، وطبعاً طرحة قصيرة اخترناها من Rime Arodaky.
 
الاطلالة الثانية: 
مرصعة بالكريستال للعروس التي تبحث عن التألق، اخترنا فيها فستان من دون أكمام من Lanvin، وحذاء ذو تصميم رائع من René Caovilla باللون الفضي، وزينة للرأس مزينة بالكريستال من Miu Miu، وسوار جميل من Balenciaga، أما حقيبة اليد فقد اخترناها من Tom Ford.
 
الاطلالة الثالثة: 
ملكية للعروس التي تبحث عن الفخامة، جمعنا بين فستان ذو تصميم مستوحى من الأميرات وبلون مائل للذهبي من Alice‪&‬Olivia، وبين حذاء جميل من Jimmy Choo، وتاج مرصع بالكريستال البراق من Dolce‪&‬Gabbana وأقراط مشابه من توقيع الدار أيضاً. وحقيبة اليد اخترناها من Jimmy Choo باللون الذهبي.
 
الاطلالة الرابعة: 
مبهرة للعروس الجذابة نسقنا فيها فستان براق من Zuhair Murad، مع حذاء لامع أيضاً من Christian Louboutin، وحقيبة يد صغيرة ذو تصميم أنيق من Jimmy Choo، ومجموعة من الخواتم من Maison Margiela وبالنسبة لزينة الشعر فقد اخترناها من Jennifer Behr. 
 
تنسيقات رائعة بامكانك أن تستوحي منها لاطلالة متكاملة ومثاليج تتزلقين بها يوم زفافك!