عروس Naeem Khan أميرة من حكايات ألف ليلة وليلة!

لطالما عودنا Naeem Khan مصمم الأزياء الأميركي من أصول هندية على تقديم أجمل التصاميم من فساتين السهرات، وفي كل مجموعة يقدمها بنجح في دمج سحر الشرق مع عصرية الغرب لتكون النتيجة مُبهرة وغاية في الروعة والابتكار... وفي مجموعة العرائس لم يكن هنالك استثناء، حيث كانت غنية جداً ومتنوعة استوحيت من حضارات مختلفة، وبدت فيها عروسه كأميرة من حكايات ألف ليلة وليلة.
 
حيث رأينا تنوعاً في الفساتين بالفعل وبالتالي سترضي المجموعة جميع أذواق النساء، فهناك الفساتين القصيرة المستوحاة من فترة العشرينيات، وهناك الفساتين الكبيرة المستوحاة من الأميرات في القصور، وهنالك القفاطين المستوحاة من الشرق ومن حضاراته الغنية، كما بعض التصاميم الهندية التقليدية وكل ذلك مع لمسات عصرية تناسب عروس عام 2016.
 
ولم تقتصر المجموعة على اللون الأبيض فحسب بل رأينا أيضاً البيج، الزهري، والذهبي أيضاً. كما بدت الأقمشة غاية في الفخامة وقد تنوعت بين الدانتيل، الشيفون، الحرير، التول، والأقمشة المطرزة.
 
بعض التصاميم كان من دون أكمام، وبعضها مكشوف الأكتاف، وبعضها الآخر بأكمام طويلة، كما أن القصات تنوعت بين الضيق وبين الواسع، وبين قصة ذيل السمكة أيضاً. 
 
وأكثر ما لفت نظرنا في المجموعة كانت اكسسوارت الرأس حيث صنعت من الورود الربيعية وزينت شعر العارضات كتيجان طبيعية، وكذلك الأقراط الكبيرة التي وصلت حتى الأكتاف.
 
اختاري فستانك من مجموعة Naeem Khan لتكوني أميرة أسطورية يوم زفزفك كأميرات ألف ليلة وليلة.