تصاميم مُذهلة لعروس مُذهلة من Ashi Studio

منذ أن انطلقت دار الأزياء Ashi Studio عام 2007 وقد لاقت تصاميمها الاعجاب، ونجحت بلفت الأنظار اليها وخاصة أن المدير الابداعي للدار قد عاد بنا الى العصر الذهبي الابداعي من خلال تصاميمه المُبهرة، والتي تشبه كل منها عملا فنيا أو منحوتة في متحف ما، وبما أنه يعشق اللون الأبيض فكان هنالك أيضاً مجموعة رائعة من أجمل فساتين الزفاف.
 
غير أنها ليست لأي فتاة، بل لتلك التي تعشق الفخامة، والاطلالات غير الاعتيادية التي تسحر جميع الأبظار، حيث وكما قلنا فهو يعمل على كل فستان على حدى، ويقوم بتطريز القماش بشكل يدوي بخيوط ذهبية أو فضية أحياناً برسومات وزخرفات ابداعية. كما أن القصات دائماً مبتكرة وفيها أفكار متنوعة يستوحي الكثير منها من القصص الخرافية ومن أميرات تلك القصص وفساتينهن المدهشة.
 
نرى أحياناً فساتينَ بأحجام كبيرة، وأحياناً كشاكش وطبقات متعددة من الأقمشة، وفي بعض الأحيان يميل للبساطة في التصميم مع قماش مشغول بعناية، لكن مهما كان فلا يمكن للفستان أن يكون اعتيادياً أو مألوفاً.
 
وما يميز تصاميم Ashi Studio أيضاً أنها تجمع بين العصرية والابتكار، كما بين الكلاسيكي والرقي، لذلك فهي مثالية للمرأة في عصرنا هذا والتي تبحث عن الأسولب المميز دائماً مع بعض الحنين للماضي.
 
في حال كنت تحضرين لزفافك قريباً، شاهدي المجموعة المُذهلة من فساتين العرس التي اخترناها لك من Ashi Studio  لتكوني بدورك عروساً مُذهلة أيضاً.