هل ستختارين الطرحة أم زينة الشعر يوم زفافك؟

لاحظنا في الفترة الأخيرة كيف أن اكسسوارات الرأس والشعر أصبحت صيحة أساسية في الموضة، ولم يعد التزين بها يتطلب مناسبة خاصة بل أصبحت رائجة في مختلف المناسبات بما فيها حفلات الزفاف، وقد أصبحت بديلاً عصرياً عن الطرحة بالنسبة للعروس. لكن هنالك من بقي يفضل الخيار الكلاسيكي والتزين بالطرحة والبعض الأخر فضل الطابع العصري واعتماد اكسسوار الشعر. وأنت ماذا تفضلين؟
 
الفرق كبير بين الاثنين، فالطرحة موجودة منذ القدم وهي تقليد تتزين به العروس لاخفاء وجهها عن العريس حتى لحظة اعلانهما زوج وزوجة. وفي الطرحة الكثير من الأنوثة والرومانسية. 
 
بينما زينة الشعر فهي صيحة عصرية كانت ترافق الطرحة أحياناً لكن الآن تتزين بها العروس وحدها، منها المصنوع من الكريتسال أو من الأحجار الملونة ومنها له تصميم الوردة، أو النجوم أو حتى تيجان الأميرات.
 
وفي موضة خريف وشتاء 2015‪-‬2016 رأينا الصيحتين، ومن المصممين الذين قدموا الطرحة الكلاسيكية . Angel Sanchez، Carolina Herrera، وOscar de la Renta.  بينما الذين قدموا اكسسوار الرأس فهم Elie Saab، Marchesa، وZuhair Murad.
 
وبما أن كلا الصيحتين رائجتان ما عليك أنت سوى أن تختاري منها ما تفضلين وما يناسب ذوقك وفستان عرسك طبعاً. لذا شاهدي الخيارات هنا وأخبرينا بقرارك.