كيفية الحصول على إطلالة مبتكرة لزفافك

حاولنا البحث عن حلة مبتكرة لإطلالة العروس في زفافها فوجدنا ضالتنا في الأشكال الهندسية المعقدة بتصاميمها المبهرة. وقمنا انطلاقا من هذه الفكرة بالبحث عن مجوهرات هندسية ستتناغم مع حلتنا المختارة وستعجبك بكل تأكيد. 
 
نبدأ بفستان الزفاف من "فال ستيفاني Val Stefani" بتصميم مستوحى من "غريت غاتسبي Great Gatsby"؛ يتميز بدقة تفاصيله المثيرة. وبناء عليه جاء اختيارنا للمجوهرات بشكل يتلاءم مع فكرة الإطلالة.
 
اخترنا أقراطاً متدلية ساحرة من "مولي Molly" بتصميم هندسي عجيب يبهر النفس تم تشكيله من الذهب الوردي وترصيعه بالماس. واخترنا أقراطاً أخرى من "جوردان سكوت Jordan Scott" تم تصميمها على شكل V وترصيعها بالماس بأسلوب مميز وفريد.
 
وفي ما يخص الأساور اخترنا قطعة من "ديفيد يورمان David Yurman" مبتكرة من الذهب الوردي مع الماس بحلة جذابة وأنيقة للغاية؛ وقطعة أخرى من إبداع المصممة "زها حديد" لماركة "موزنر" وهي سوار رائع يتميز بنقوش هندسية مرصعة بالماس. 
 
إضافة إلى ذلك، انتقينا أيضا خاتم "هيركيمر سبيسيمان herkimer specimen" من "مونيك ويلييرMonique Pean " وهو قطعة تبهر النفس بفصوصها الماسية الفاخرة؛ وخاتماً من "إفي Effy" للمجوهرات تم تصميمه بنقوش هندسية فريدة من نوعها تطعمها فصوص من الماس. كما اخترنا ساعة من "شوميه هورتنزياChaumet Hortensia " وساعة أخرى من "أوديمارس بيكيه Audemars Piquet" مناسبة جدا لحلتنا الزفافية.