أساور غير تقليدية لوصيفات العروس

العناية بأدق تفاصيل الأكسسوار هو ما تفعله كل عروس مقبلة على الزواج، فإذا رغبت أن تهدي لوصيفات العروس أساور مشابهة تزيّن معصمهن يوم زفافك فلتكن مبتكرة و غير تقليدية على غرار ما ستشاهدين في الصور أعلاه.

جمعنا لك بعض الأفكار المميزة لأساور غير تقليدية لوصيفات العروس و التي ستعجبك بالتأكيد!

أساور من الورود:

تتميز أساور الورود بالروح الخفيفة المرحة و الطبيعية التي تضفيها على وصيفات العروس. و يمكن للعروس ان تضع لمستها الخاصة من خلال صنع الأساور الخاص بهن و بالالوان و الورود التي تفضلها. و يمكن إستخدام الورود و الأزهار الطبيعية أو الإصطناعية مع الإنتباه الى لون الورود الذي يتناغم مع ديكور الحفل.

الأساور المحفورة:

الأساور المحفورة بالأسماء و الأحرف من أكثر موديلات الأساور رواجاً لإهدائها لوصيفات العروس لارتدائها يوم الزفاف. و يمكن ان تقدمها العروس من عدة معادن و بأشكال مبتكرة و مختلفة، كأن يتوسط الاسم الاسوارة، أو يكون جانبياً، أو أن يكون الإسم أو الحرف الأول من الإسم مرصعاً بالالماس أو غيره من الأحجار الكريمة، أو أن يكون الى جانب حبة ألماس أو لؤلؤ و غيرها.

الأساور من اللؤلؤ:

الأساور الناعمة من اللؤلؤ تجعل اليدين أكثر جمالاً و نعومة، و يمكن للعروس أن تقوم بعمل أساور يدويا تتألف من مجموعات من اللؤلؤ بمختلف أنواعها و أشكالها لترتديها وصيفاتها في يدهن.

شاهدي أجمل الأساور غير التقليدية التي ستعجبك بالتأكيد عزيزتي العروس و تلفت نظر وصيفاتك على حد سواء.

و في النهاية، لا تنس التقاط صور تذكارية مع الأساور في هذا اليوم الرائع كي تجعليها ذكرى مميزة لك و لوصيفاتك.