موديلات اساور ذهب ناعمة لعروس 2018

تبحثين عزيزتي العروس عن اساور ذهب لاطلالة في غاية الجمال؟ اذاً ننصحك بأن تتألقي بأحدث موديلات اساور ذهب ناعمة لاضفاء لمسة أنيقة على حضورك. فهذه الموضة لم تبطل وهي مستمرة لتلبية ذوق محبات الاساور الناعمة، اذ تقدم كبرى الماركات العالمية للمجوهرات أفضل التصاميم من هذا النوع من الاساور المميزة والجميلة بشكل متواصل وبألوان مختلفة. يمكنك تنسيق عدة أساور ناعمة في اليد الواحدة لتمنحك مظهرا حيويا واكثر شبابا.

ترصيع الاساور الناعمة بالاحجار الكريمة

اختيارك عزيزتي العروس لاساور الذهب الناعمة سيجعل حضورك مع عريسك، اكثر اناقة وسحراً، وتمنحك رونقا ودلالاً، خصوصا انها تتيح لك عزيزتي ان تزينيها بالاحجار الكريمة التي تُعجبك مثل الماس والزمرد، والياقوت والفيروز، والعقيق، او أي حجر اخر. وتذكري ان ترصيع اساور الذهب بالماس تصدّر الموضة في الاونة الاخيرة.

مزايا الاساور الناعمة

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الاساور الناعمة المرصعة بالمعادن الثمينة تكون اكثر تألقا من الاساور الضخمة؟ ولهذا فان الكثير من العرائس والنساء يتجهن الى هذا النوع من المجوهرات لجعل اطلالتهن مُشرقة وانيقة، فيما تجهد ماركات المجوهرات في ابتكار تصاميم ساحرة لجذب المرأة اليها اكثر. كما ان الاساور الناعمة لم ترتدها عرائس اليوم فقط، بل تألقت بها عرائس العقود الماضية كون هذه الموضة من الصيحات القديمة والتي عادت الى الواجهة في السنوات الاخيرة.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة من الاساور الناعمة والانيقة ذات التصميم العصري لتختاري منها ما يُعجبك: