اكسسوارات شعر حسب تسريحة العروس

اكسسوار الشعر لا بد من استخدامه في يوم الزفاف لتزيين تسريحة العروس وجعلها اكثر تميزا. ولكن السؤال الذي يخطر على بال العرائس ما هي الاكسسوارات المناسبة لاطلالتهن بالفستان الابيض؟

الاجابة على هذا السؤال تحدده معايير عدة منها تسريحة الشعر وحجمها، اذ ان لكل تسريحة الاكسسوار الخاص الذي يليق بها بالاضافة الى ضرورة تناسق هذا الاكسسوار مع باقي الاكسسوارات مثل الاقراط والسوار وغيرها.

لكل تسريحة اكسسوارها

اذا اتجهت عزيزتي العروس لاختيار اكسسوارات الورود مثل تاج الورود الطبيعية، فان هذا يعني انك اخترت تسريحة بسيطة ومنسدلة لشعرك، او تسريحة الضفيرة. هذا الاكسسوار يمكن استخدامه ايضا اذا كان تسريحتك بالشعر المموج.

أما في حال اخترت عزيزتي تسريحة الشعر المرفوع فيمكنك استخدام الاكسسوار الكبير الذي يغطي شعرك من الامام بطريقة مميزة وعصرية خصوصا اذا كان جبينك عريضا.

ويمكن استخدام اكسسوار لمقدمة الشعر اذا اختارت العروس تسريحة منسدلة او كعكة صغيرة في نصف الشعر، وهذا الاكسسوار يمكن وضعه ايضا الى جانب الكعكة. وتسريحة ربط الشعر يمكن تزيينها باكسسوار ناعم عند مقدمة الرأس.

تسريحة الكعكة يمكن تزيينها ايضا باكسسوار ابيض حول الكعكة او ربطة مزينة بالورود مثلا او اكسسوارات مطرزة فكلها تليق بالكعكة خصوصا الكعكة المنخفضة. اكسسوار السلاسل الفضية او الذهبية يمكن استخدامه لتسريحة الشعر المتموج.

وننصحك عزيزتي العروس، بغض النظر عن أي اكسسوار تختارينه، بضرورة ان يتناسب هذا الاكسسوار مع شخصيتك، فاكسسوار التاج مثلا يليق بك اذا كنت عروسا كلاسيكية، ويتناقض مع اطلالتك اذا كنت عروسا عصرية وجريئة.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة من اكسسوارات الشعر لاختيار ما يناسب تسريحة العروس.