تميزي بخاتم زفاف يزينه الزمرد

على خطى العديد من المشاهير والنجمات ننصحك عزيزتي العروس ان تتميزي بخاتم زفافك فتختارينه من الذهب الابيض المرصع بالزمرد الاخضر. فمثل هذا الخاتم سيجعلك بالتأكيد متميزة في اختيارك وذوقك لاطلالة تحمل الكثير من التفرد والجاذبية.

فهل تعلمين عزيزتي العروس ان خاتم زفاف Mariah Carey كان من حجر الزمرّد عيار 35 قيراطاً، وان جورج كلوني قدم لأمل علم الدين خاتم زواج ساحر من الزمرد عيار 7 قيراط؟

هل تعلمين ايضا ان المغنّية ومصممة الازياء العالمية Victoria Beckham لديها خاتم من الزمرد والماس الاصفر؟ وهناك غيرهن الكثير من النجمات اللواتي اخترن خواتم زفافهن من الزمرد، فلا تترددي ابدا باختياره اذا كنت من محبي هذا الحجر الكريم.

حجر الزمرد وقدراته الخاصة

فحجر الزّمرد هو احد انواع الأحجار الكريمة النادرة، لونه اخضر، وهو شفاف ذات طبيعة بلورية. ما يميز هذا الحجر عن باقي الأحجار الكريمة انه يفوقهم وزنا.

وبالنسبة للعروس التي تعتقد بعلم الفلك، فنقول لها بأن الزمرد هو حجر خاص بمواليد شهر مايو. وارتداء هذا الحجر، بحسب الكثير من المعتقدات القديمة والمعاصرة، يبشر عزيزتي العروس بحياة زوجية ناجحة ومتآلفة مكللة بالحب. يقدم الكثيرين هذا الحجر كهدية للمقبلين على الزواج اعتقادا بأنه قادر على خلق حياة زوجية هادئة ومتناغمة.

حجر الزمرد الفاخر يناسبك

اذا كنت عزيزتي عروسا تبحث عن الفخامة في كل تفاصيل زفافها واطلالتها، فإن حجر الزمرد الذي يزين خاتم زفافك هو خيار فاخر لك وسيلبي طموحك. وما عليك الا اختيار الخاتم الذي يناسبك ويتوافق مع شخصيتك من بين التصاميم الكثيرة المرصعة بالزمرد. وتذكري ان خواتم الزفاف المرصعة بالزمرد، موضة مستمرة وتحمل الكثير من التفرد والتميز لك.

"هي" تتركك مع مجموعة من خواتم الزفاف المرصعة بالزمرد لتختاري منها عزيزتي العروس ما يناسبك.