أجمل وأحدث تشكيلة ساعات للعروس

لا تكتمل اطلالة العروس في العرس وبعده من دون الساعة المناسبة التي تليق بالمجوهرات التي ترتديها وفستان العرس وهي من القطع الأساسية التي تزين أسلوب العروس النهائي وتلفت الأنظار إليه. وهذا الموسم رأينا مجموعات رائعة من الساعات من مختلف بيوت المجوهرات الفاخرة التي أطلقت الساعات مع الماس والأحجار الكريمة الملونة بالذهب الأبيض والأصفر والوردي.

وتبقى ساعات "شانيل" Chanel من أجمل الساعات حيث أبدعت العلامة الفرنسية بتصاميم جذابة تزين أسلوب العروس النهائي، فرأينا الساعة المزينة بالياقوت الأزرق مع حبات الماس البراقة في تصميم رقيق وناعم، كذلك من شانيل يمكنك اختيار الساعة بتصميم الشرائط الحريرية من الماس واللؤلؤ.

أما من بياجيه فقد انتقينا لك ساعة بتصميم يشبه أوراق الشجر الخضراء من الزمرد والماس، وأخرى بقصة كلاسيكية من الذهب الأصفر والماس وأخرى بتصميم السوار العريض من الذهب الأصفر وحجر الاوبال الأبيض.

ومن أجمل الساعات وأغربها من ناحية التصميم ساعة فان كليف اند اربلز من الذهب والياقوت الأحمر وأخرى من الماس والياقوت الأحمر أيضا من بولغاري لتزين معصمك يوم فرحك.

شاهدي بالصور أجمل وأحدث تشكيلة من الساعات للعروس التي يمكنك أن ترتديها وتنسقيها مع مجوهراتك يوم عرسك وما بعد العرس أيضا لأسلوب راق ومتميز.