اجمل اكسسوارات شعر العروس

اختيار اكسسوار الشعر للعروس ليس امراً سهلاً بل يخضع لمعايير عدة منها تناغمه مع فستان الزفاف وتسرحية الشعر ولونه ليجعل اطلالتها اكثر جاذبية وجمالا.

فاذا اردت عزيزتي العروس اكمال اناقتك ومظهرك في يوم الزفاف، فلا تتعجلي باختيار الاكسسوار، ولا تشتريه قبل انتقاء فستان الزفاف، وابحثي عن الصيحات الجديدة او القديمة لكن اختاري ما يليق بك وباطلالتك.

اكسسوارات للشعر بحسب لونه

تتنوع اكسسوارات الشعر بين السلاسل ذات الاشكال والالوان المتنوعة، والدبابيس والطوق، وربط الرأس، وكلها تزيد اطلالتك عزيزتي العروس اناقة وتُغني جمالك اكثر. ولكن كما قلنا فان لكل لون شعر اكسسواره الذي يناسبه. فاذا كان شعرك اسود فان ما يليق به اكثر هو السلاسل او الاكسسوارات العاجية جدا، أما اذا كنت من صاحبات الشعر الاشقر فاختاري الاكسسوار الذهبي لأن اللون الفضي هنا سيمنح شعرك مظهرا باردا . وبالنسبة الى العروس التي تتمتع بشعر كستنائي فإن الاكسسوارات اللماعة تناسبها كثيرا خصوصا اذا كانت مزينة بأحجار كريمة.

ولكن ماذا لو كان شعرك لونه احمر؟ فإن اكثر ما يناسبه هو الاكسسوار المزين بأحجار لماعة باللون الذهبي الخفيف.

انواع الاكسسوارات للشعر

الاكسسوارات لشعر العروس متنوعة، وكل منها يناسب تسريحة شعر معينة وشخصية محددة، وما عليك سوى اختيار ما يناسبك. فهناك مثلا الاكسسوارات القوية والجريئة، وقد لا تليق بك اذا كنت عروسا خجولة. ومن بين الاكسسوارات أيضا ربطة الرأس المصنوعة من الورد والتي يمكن لفها على الجبين، او وضعها حول التسريحة. أما الدبابيس المرصعة بالاحجار فتناسب الشعر المموج فيما استخدام الاكسسوار الذهبي يناسب العروس الجريئة، وتليق الاكسسوارات الكبيرة بالتسريحة الطبيعية.