اجمل اكسسوار شعر العروس من Bbloomed

تتشارك الأخوات الثلاث بوشكجيان في تصميم اجمل اكسسوارات الشعر والتي تحمل اسم Bbloomed منذ السنة تقريبا، واشتهرن في العمل ليس فقط للعروس وصديقاتها ووالدتها وانما اكسسوارات شعر للأيام العادية ولأي فتاة ترغب في تزيين شعرها حتى للفتيات الصغيرات ولكل الاعمار.

موقع "هي"  أجرى مقابلة معهنّ  للتحدث عن تميز  تصاميمهن.

من تهتم اكثر بالاكسسوارات؟

العروس تهتم أكثر من غيرها بالاكسسوارات فهي ترغب في تدليل نفسها خلال هذا النهار وتختار اكسسوار شعر كبيرا ومميزا، وبدأت الفتيات يتعوّدن على فكرة وضع اكسسوار شعر خلال يومياتهن فهي باتت موضة مؤخرا، فهنّ يضعن اكسسوارات الشعر prêt-à-porter في أوقات العمل وخلال النهار فهي بسيطة وناعمة، وبالاجمال لكل مناسبة اكسسواراتها التي تُناسبها  للخطوبة وللمناسبات الخاصة وللاعراس وللأيام العادية.  

ما هو الفرق بين الاكسسوارات prêt-à-porter  واكسسوارات العروس؟

نقطة الاختلاف بين اكسسوارات شعر العروس وprêt-à-porter فقط في التصميم ، الاحجار المستعملة هي نفسها وطريقة العمل واللمسات ذاتها لكن ما يُميز اكسسوارات prêt-à-porter البساطة فهي  تُناسب أي لوك مثلا يُمكن ارتداءها مع تي-شرت وجينز.

كيف تُنسق اكسسوارات شعر العروس؟

اكسسوارات الشعر يجب ان تكون متناسقة مع الفستان وباقي الاكسسوارات التي اختارتها العروس، واحيانا تأتي الفتاة أو السيدة بفستان السهرة الذي تود ارتداءه ويتم تصميم اكسسوار خاص يليق بموديل ولون الفستان.

ما هي ابرز الاحجار التي تُستعمل في الاكسسوارات؟

نستعمل في تصاميمنا الشواروفسكي والورود الاصطناعية واحجار اللؤلؤ لكن بالشكل الطبيعي لها، ونقوم بدمج انواع عدة من الاحجار لابتكار افكار وتصاميم جديدة ومميزة.

من أين تستوحين التصاميم؟

نستوحي التصاميم والالوان من كل شيء يخطر في بالنا، من المجوهرات، من الاشكال الهندسية، من الملابس، من الازهار وغيرها الكثير، وتصاميمنا ليست فقط باللونين الفضي والذهبي وانما نعمل على اللعب على الالوان.

كيف تمضين أوقات الاسترخاء والراحة؟

نمضي وقت فراغنا في السفر ونحب اكتشاف ثقافات والتعرف على دول جديدة وتمضية الوقت مع الاهل والاصدقاء، نبحث عن الاستمتاع في الحياة.