بالصور احدث افكار الحلي لأصابع العروس بأحجار ملونة موضة 2017

تبحث كل فتاة مقبلة على الزواج على احدث افكار الحلي لأصابع العروس و آخر صرعات الموضة وأكثرها رواجاً، و من المجوهرات التي تنجذب اليها المرأة الخواتم بالأحجار الملونة الجميلة و المتعددة من حجر الياقوت و الزمرد و غيرها بلمساتها الفخمة المتوهجة.

من أجمل افكار الحلي لأصابع العروس بأحجار ملونة التي لفتت أنظارنا، الخواتم المزينة بفصوص الألماس و الأحجار باللون البنفسجي الزاهي و الناعم من Kwiat و Kiki Mcdonough و بلغاري Bvlgari و دي غريسوغونو De Grisogono و تيفاني أند كو Tiffany & Co لتتألقي بها عزيزتي العروس نهار عرسك.

كما تركت الخواتم بالاحجار الملونة المرصعة بالاحجار الكريمة من اللون الاخضر إنطباعاً فريداً، فخماً و مميزاً لا يضاهيه جمال أي حجر آخر لعرسك الربيعي، و قد وجدنا هذه القطع في مجموعات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels ، Kiki Mcdonough، Vanleles Diamond.

و سطعت الخواتم بالاحجار الملونة باللون الأزرق، و الزهري و الأحمر ببريقها الذي يخطف الأبصار و تألق ماساتها و لمعانها من توقيع أفخم دور المجوهرات العالمية، لتناسب المرأة التي تبحث عن احدث افكار الحلي لأصابع العروس بأحجار ملونة تتميز بفرادتها و رونقها، و تصميمها الفاخر.

نسقي الخواتم الملونة مع فستاك الأبيض، و اخطفي الأنظار بإطلالتك المشرقة و المتكاملة.