احدث اكسسوارات شعر للعرائس صيف 2017

مع بدء فصل الربيع اخترنا لك اكسسوارات شعر خاصة بعروس هذا الموسم بأسلوب متنوع يضفي المزيد من التألق والإشراق على إطلالاتها كي تتخطى من خلال إطلالاتها تسريحات الشعر الكلاسيكية مع تفاصيل براقة تناسب إطلالاتك في هذا اليوم المميز.

أضيفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتك أيتها العروس، واختاري اكسسوارات شعر خاصة بعروس هذا الموسم.

اكسسوارات شعر كريستال

من أهم قطع اكسسوارات شعر خاصة بعروس هذا الموسم تلك التي تأتي مكللة بالكريستال العصري للشعر، مع الحبيبات البراقة التي تغمر قطع التاج بموضة بارزة. ننصحك باختيار اكسسوارات شعر خاصة بعروس هذا الموسم فضية توضع على الجهة الأمامية للشعر أو تطبّق مع تسريحات الشعر المنسدل على شكل تاج ملكي وبراق.

اكسسوارات شعر الورود

ولكل عروس تريد تخطي الاطلالات الكلاسيكية، اختاري اكسسوارات شعر خاصة بمنصات عروض الأزياء مع زخرفات الورود الملونة والضخمة التي تغمر تسريحات الشعر بموضة عصرية. ننصحك باختيار اكسسوارات شعر مع ورود كبيرة توضع بشكل رباط عريض على كامل فروة الرأس، أو يمكنك بكل بساطة اختيار اكسسوارات شعر مع أشكال الورود الملونة التي توضع على جهة واحدة من الشعر لتكون من ضمن الاناقة التي لا غنى عنها يوم الزفاف.

اكسسوارات شعر مع القبعة

كما تعود اكسسوارات شعر خاصة بعروس هذا الموسم من خلال القبعات الضخمة الأوروبية مع تفاصيل عصرية على الاطراف بتموجات ناعمة من التول والشبك وحتى الكشكش لتبشر كل عروس ان صيحات القبعات العالمية ستعود الى الواجهة هذا الموسم معيدة حقبات من العصر الأنثوي الذي يجعل العروس استثنائية بإطلالاتها.

من خلال اكسسوارات شعر خاصة بعروس هذا الموسم اختاري الأسلوب الذي أعجبك لتختاري التصميم المناسب ليوم الزفاف.