نجمات عرائس أطللن بالتيجان البراقة.. شاهدوا صورهن

اذا كنت تحتارين عزيزتي العروس في اختيار التاج لاكمال اطلالتك في يوم زفافك او استبعاده، فإننا ننصحك باختياره لأنه سيزيد الرونق الخاص بك كعروس وسيمنحك الشعور بأنه تم تتويجك فعلا في حفل الزفاف، تماما كما فعلت الكثير من الفنانات في العام الماضي، حين اخترن التألق بـالتاج الملوكي في حفل زفافهن.

"هي"  تعرفك عزيزتي العروس على اهم الفنانات اللواتي ارتدين التاج في حفل زفافهن العام الماضي:

ايمان الباني تطل بتاج ملوكي

في 25 ديسمبر الماضي احتفلت العروس المغربية ايمان الباني بحفل زفافها الضخم على عريسها النجم التركي مراد يلدريم والذي اقامته في تركيا وتحديدا في اسطنبول. لكن كيف اطلت العروس على المدعوين؟ تميزت اطلالة العروس بفستان زفاف مميز من الدانتيل وبقصة ذيل السمكة لكن التاج الملوكي الذي وضعته على شعرها المسدول اكمل اطلالتها الراقية وميّزها.

بلقيس تتخلى عن التاج

ولقصة التاج مع الفنانة بلقيس فتحي التي اقامت حفل زفافها في 29 ديسمبر 2016 قصة اخرى. فبلقيس التي دخلت قاعة الحفل بالتاج الملوكي المميز، خرجت من دونه.  فخلال وصلة رقص مع العريس على أغنية للمطربة السعودية وعد، تفاجأت بوقوع ذيل فستانها الطويل.  وتفاديا للاحراج استمرت العروس بالرقص لمدة قصيرة ثم تخلت عن الذيل والتاج والطرحة معاً وأكملت الرقص

التاج يمنح هبة مجدي لقب "ملكة"

الفنانة المصرية هبة مجدي والتي احتفلت بزفافها في يوليو الماضي على المطرب محمد حسن، تميزت اطلالتها بالتاج الذي منحها لقب "ملكة"، خصوصا ان اطلالتها جمعت بين الاحتشام والاناقة. فقد ارتدت العروس فستانا بأكمام شفافة وذيل وطويل، وزينت شعرها بالتاج الملكي.

مريم حسين ترتدي التاج في زفافها الثالث

في زفافها الثالث الذي اقامته النجمة العراقية مريم حسين في دبي على عارض الازياء فيصل الفيصل، والذي انتهى اصلا هذا الزواج بالطلاق، اختارت العروس ارتداء التاج على شعرها المسدول فتألقت به وبدت اطلالتها ساحرة. وكانت قد ارتدت التاج ايضا في حفل زفافها الذي اقامته في لندن.

عروسة ملك جمال لبنان تطل بالتاج

أما اخصائية التغذية في لبنان والعالم العربي انجي قصابيه والتي احتفلت بزفافها في سبتمبر الماضي على ملك جمال لبنان لعام  2014، ربيع الزين، اختارت بدورها التألق بالتاج لاكمال اطلالتها الانيقة.  وتميز التاج بوضعه على شعر العروس المرفوع مما اضفى عليها المزيد من الاناقة

مواضيع ذات صلة:

ماهو عمر التاج الهولندي المرصع بالياقوت الأزرق؟

بالصور: التاج الذي ارتدته أميرات مملكة بريطانيا العظمى وأيرلندا