احدث الاكسسوارات من نجمات الغولدن غلوب تزيّن إطلالتك يوم زفافك

تألقت نجمات العالم في حفل الغولدن غلوب بأحدث الأكسسوارات من أفخم ماركات العالم التي سحرت الجميع بجمالها و تصميماتها و أناقتها.

وبما أن النجمات دائماً محط اهتمام و أنظار الجميع أينما ذهبن، اخترنا لك احدث الاكسسوارات من القلادات التي تألقت بها النجمات و أكملت إطلالاتهن المذهلة على السجادة الحمراء لتكون دليلك إلى إطلالة ساحرة في حفل زفافك.

احدث الاكسسوارات المليئة بالأناقة و الذوق الرفيع

ومن أجمل التصاميم التي رأيناها هذا العام كان العقد الالماسي الأصفر الذي اختارته ريز ويذرسبون Reese Witherspoon من تيفاني أند كو Tiffany & Co. كما أحببنا العقد الطويل الالماسي الذين تزيّنت به كل من غال غادوت Gal Gadot من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co و جيسيكا شاستينJessica Chastain الذي اختارته من دار بياجه Piaget.

 و قد أضافت القلادة التي اختارتها الممثلة سيينا ميلر Sienna Miller من حبيبات اللؤلؤ من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co بريقاً مذهلاً على اطلالتها المميزة باللون الأبيض.

ومن نفس الدار اختارت نجمة الجولدن جلوب ايما واتسون Emma Watson قلادتها التي تناسبت بشكل كبير مع فستانها و المصممة منذ العام 1909.

أما الممثلة الهندية المثيرة بريانكا شوبرا Priayanka Chopra اختارت قلادتها الالماسية الرائعة من دار لورين شوارتز Lorraine Shwartz.

أما النجمة ثاندي نيوتن Thandie Newton فقد أكملت إطلالتها الراقية بقلادة كتف رائعة من أسلوب الفينتاج منذ العام 1962 من دار هاري وينستون Harry Winston.

بينما النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman فقد زيّنت فستانها بقلادة ملفتة من دار فريد ليغتون Fred Leighton.

استوحي من احدث الاكسسوارات و قلادات نجمات الجولدن جلوب اجمل القطع لتزيني عنقك أيتها العروس و تتألقي بأجمل حلة.

روابط ذات صلة

خواتم زواج النجمات العالميات ستبهرك بفخامتها!

خواتم خطوبة من الماس

نصائح لاختيار خواتم خطوبة لسنة 2017