مجوهراتك مشعة باللون الاحمر لاحتفالات نهاية العام

اقترب الإحتفال بنهاية العام، و لأن المجوهرات هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها او خطوبتها خلال هذه الفترة، أحببنا أن نشاركك بأجمل المجوهرات المرصعة بالياقوت الأحمر او الروبي الذي يعتبر واحداً من أكثر الأحجار الكريمة جمالاً و رونقاً و إبهاراً، و من أكثر الألوان جاذبية و إثارة الملائمة لهذه المناسبة السعيدة.

يتميز حجر الروبي بلونه الأحمر الجميل، و يعتبر من أثمن الأحجار الكريمة و قد عرف بلقب "ملك الأحجار الكريمة" لندرته و جماله و قيمته الكبيرة.

حجر الياقوت الاحمر الروبي الملكي

يرمز إرتداء هذا الحجر الى أمور عديدة كالحب و الحماية و الخصوبة و الازدهار، فضلا عن أنه رمز للقوة و السلطة، و لهذا تزيّن به أهم الملوك و الأمراء في العصور القديمة، و تألقت به الأميرات و الملكات و جعلن حجر الروبي من القطع الأساسية في العقود و التيجان الملكية.

الكثير من دور المجوهرات العالمية، حرصت على تقديم مجوهرات مزينة بحجر الياقوت الأحمر مثل شوبارد Chopard، فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels، ديور Dior، بلغاريBvlgari ..

و قد ضمت التشيكلة التي تخطف الأنظار خواتم و أقراطا و عقودا مرصعة بالذهب و الألماس و مكونة من أحجار الروبي التي تتوسط و تحتضن القطع، تحاكي ذوق العروس العاشقة للبذخ و الترف.

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل المجوهرات بالياقوت الاحمر الروبي التي تعبّر عن الحب بشكل راقٍ و جميل لتختاري من بينها ما يناسبك.

روابط ذات صلة

تاج العروس أجمل الاكسسوارات

خواتم زواج للعروس الناعمة

خواتم زواج ذهب..لإطلالة تشّع جمالا و سحرا