بالصور...تعرفي على اجمل تيجان زفاف النجمات

من الطبيعي ان اكثر ما يشغل بال كل عروس هو اطلالتها ومظهرها، فبعد الفستان والماكياج والتسريحة، تأتي المجوهرات التي تختارها لتعطي لمستها الخاصة وتكمل جمالها واناقتها. وهل هناك ما يمكن ان يعطيك عزيزتي العروس مظهرا ملكيا راقيا اكثر من التاج على الطرحة؟ 

ولانك الملكة في حياة من تحبين، نقدم لك صور عدد من اهم المشاهير حول العالم في حفلات زفافهن، لتتصفحي وتستمتعي بمشاهدة فخامة واناقة تيجانهن، وتستلهمي منهن اطلالتك لحفل زفافك المقبل.

فهل انت من محبي ارتداء التاج في حفلة زفافك؟ 

ماريا كاري

تكلف حفل زفاف ماريا كاري Mariah Carey وتومي موتولا Tommy Mottola في العام 1993 ما يصل الى قرابة الـ  500 الف دولار. وقد عمدت المغنية الاميركية في يوم زفافها الى تقليد حفل زفاف الاميرة ديانا من الامير تشارلز ليس فقط من حيث المكان بل ايضا التزيين والاطلالة، فارتدت فستان زفاف من توقيع المصممة Vera Wang كلف حوالي 25 الف دولار مع ذيل يصل الى 8 امتار، وزينت رأسها بتاج ملكي ذكرنا جدا بالذي ارتدته الاميرة ديانا يوم زفافها. 

كاثرين زيتا جونز 

الى الثنائي الشهير في هولييود، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones ومايكل دوغلاس Michael Douglas، اللذان احتفلا بقرانهما في العام 2000، في فندق بلازا الشهير في وسط ولاية نيويورك. ارتدت الممثلة الاميركية فستانا انيقا وبسيطا من Christian Lacroix بتكلفة 140 الف دولار. وقد خصص الثنائي مبلغ 300 الف دولار فقط لشراء المجوهرات الخاصة للزفاف، منها تاج العروس الماسي الذي وصلت تكلفته لوحده الى حوالي 30 الف دولار. وقد رفعت جونز شعرها على شكل كعكة لتدع كل الانظار تتسمر على وجهها الجميل وتاجها اللماع الذي كلل اطلالتها يوم زفافها. 

فيكتوريا بيكهام

في العام 1999 اختار الثنائي الجذاب ونجما هولييود ولندن الاشهر ديفيد بيكهام David Beckham وفكتوريا آدمس Victoria Adams ان يكون حفل زفافهما اشبه بزفاف الامراء. الزفاف الاسطوري بلغت كلفته الاجمالية حينها 800 الف دولار اميركي، وتألقت خلاله المغنية السابقة ومصممة الازياء، بفستان من الساتان دون اكتاف تجاوز سعره مئة الف دولار للمصمّمة فيرا وانغ Vera Wang، اضافة الى مجوهرات وصلت قيمتها الى 160 الف دولار. ولكن ابرز ما لفت في اطلالة العروس الجميلة كان التاج الرائع الذي وضعته فيكتوريا خلال حفل زفافها، وهو مصنوع من الذهب (18 قيراط) ومرصّع بحبّات الماس الخالص.

سيلين ديون

وصف زفاف المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون Celine Dion من زوجها الراحل رينيه انجلييه René Angélil في العام 1994 باكثر حفلات الزفاف بذخا حيث كلف الزفاف ما يزيد عن 500 الف دولار. ارتدت ديون فستانا كبيرا تزين بالدانتيل واللؤلؤ وبذيل بلغ طوله 6 امتار، وسرقت الانظار بالتاج الضخم المرصع بالكريستال الذي زين رأسها والذي وصل وزنه الى 3 كيلوغرامات!

مادونا

في العام 2000، دخلت النجمة مادونا القفص الذهبي الى جانب المنتج غاي ريتشي في اسكتلندا، وتألقت بفستان زفاف ابيض وصلت قيمته الى 80 الف دولار، وحمل توقيع المصمّمة البريطانية ستيلا مكارتني، وتميّز بطابعه الامبراطوري وبقماشه الفاخر من الحرير والساتان. ولكن اطلالة مادونا بفستانها الفاخر لم يكن وحده الحدث الابرز في زفافها، بل خطف التاج الذي ارتدته واعطاها اطلالة ملكية الانظار. الجدير بالذكر، ان هذا التاج بلغت قيمته حوالي 250 الف دولار، وهو من العصور الادواردية ومصمم من العام 1910، ويتضمن اكثر من 765 حبة الماس ويصل وزنه 78 قيراط من الماس.