أجمل 20 قرط للعروس الراقية

مما لا شك فيه ان الاقراط هي واحدة من اجمل قطع المجوهرات التي تعكس اشراقا مميزا على وجه العروس في اليوم الاجمل في حياتها وهو يوم زفافها... وعند اختيار المجوهرات تؤخذ العديد من الشروط في عين الاعتبار حتى يكون الخيار منسجماً مع تفاصيل الاطلالة العامة.. اما لإختيار الأقراط  هناك عدة شروط ننصح العروس باتباعها للوصول الى الخيار الأنسب لإطلالتها المميزة ، وهي :

-حجم وطول الأقراط:عند اختيار حجم الاقراط لا بد من التنسيق بين الحجم الذي ترغب به العروس وبين اطلالتها العامة، فاذا كانت اطلالتها ناعمة فان الحجم الاكبر سيضفي لمسة من التألق والتميز على اطلالتها، اما الاطلالة المتميزة بعدة تفاصيل فلا تتطلب سوى الاقراط الناعمة التي تضفي اناقة ملفتة على لوك العروس .

-لون الأقراط: يجب ان تنسق احجار الاقراط مع بقية قطع المجوهرات ومع تفاصيل الشك في الفستان ، فالافضل الاعتماد على مجموعة المجوهرات الماسية او اللؤلؤية او المزينة بواحدة من الأحجار الكريمة.. وعلى الأقراط ان تنسجم مع بقية المجوهرات بتصميمها وزينتها.

-شكل التسريحة: على العروس التنسيق ما بين شكل التسريحة والأقراط التي تختارها، فالتسريحة الضخمة لا تتطلب سوى الأقراط الناعمة والعكس صحيح.

-ذوق العروس: وأخيرا، لا بد لذوق العروس ان يفرض نفسه في اختيار الأقراط الأجمل تبعا للعديد من التفاصيل المتعلقة بالاطلالة التي تحلم  بها ليوم زفافها .

وبعد استعراض هذه  الشروط لا بد من ان تكتشفي مع "هي " هذه المجموعة المميزة من الأقراط لتختاري منها الأنسب لإطلالتك .