اكسسوارات شعر ناعمة لعروس صيف 2016

إكسسوار شعر العروس من أكثر الأمور التي تزيد من جمالها وتكمل أناقتها في يوم الزفاف. واكسسوارات الشعر بتصاميمها المتنوعة والمتعددة من صيحات الموضة هذا الموسم، فقط بتسريحة شعر ناعمة و اكسسوار شعر انيق تحصلين على اطلالة راقية وفخمة في يومك الكبير .

وإن كنت من عاشقات الذهب ببريقه والفضي بلمعانه ، فاختيارك اكسسوار شعر معدني مزين بافخم الاحجار في يوم زفافك سيزيد من أناقتك ويكسب إطلالتك المزيد من السحر والجمال.

اكسسوار الشعر يضيف الإنوثة والفخامة لاطلالة كل عروس ، واختياره بتصميم بسيط وناعم يمنحها المزيد من الجاذبية والنعومة.

لذا نحن اليوم انتقينا لك مجموعة من اكسسوارات الشعر بأشكال وتصاميم عصرية وغريبة لتكللي به تسريحتك في يومك الكبير. تنوعت هذه التصاميم بين أقواس الشعر، سلاسل المجوهرات الهندية، مشط الشعر والدبابيس. كما دخلت الأحجار الكريمة والكريستال وحبات اللؤلؤ في تصميمها، فأضافت سحراً لافتاً يعزز من جمال وروعة تسريحة شعرك. وجميع هذه الاكسسوارات من اهم الماركات والدور العالمية مثل Erickson Beamon، Givenchy، Miu Miu، Oscar de la Renta، Jennifer Behr و Rosantica وغيرهم .

هذه الأكسسوارات تحتاج تسريحة عروس ناعمة وبسيطة، كاختيارك لتسريحات الشعر المنسدل أو المموج، أو تسريحات ناعمة للشعر المرفوع مبتعدة عن الشينيون الضخم والمبالغ به.

شاهدي مجموعة اكسسوارات الشعر التي اخترناها لكِ لتزيني بها تسريحة شعرك، وتألقي بالاكسسوار المفضل لديكِ وكوني سلطانة وملكة على عرش الجمال في يوم زفافك.