أطعمة للعرسان الجدد لتقوية الرغبة الحميمة بينهما

اذا كنت عزيزتي عروسا جديدة وترغبين بتقوية الرغبة الحميمة بينك وبين زوجك، فيمكنك ذلك عن طريق ادخال بعض الاطعمة الى قائمة غذاءكما اليومي. فالكثير من الدراسات العلمية اثبتت قدرة بعض الاطعمة على تعزيز الرغبة الحميمة لدى الجنسين.

اليك من "هي" ابرز تلك المأكولات للاستفادة منها في بداية مشوارك الزوجي:

الطماطم او البندورة

هل تعرفين عزيزتي العروس ان هذا النوع من الطعام يُعرف بـ"تفاحة الحب"؟ لماذا؟ لأن الطماطم تحتوي على كمية كبيرة من "البيتا كاروتين" التي يُحوّلها الجسم إلى الفيتامين A الضروري للصحّة الجنسيّة ولإنتاج "التيستوستيرون".

البطيخ

هذه الفاكهة ربما تُعتبر المنافس الاكبر لعقاقير الفياغرا بحسب ما أكد العلماء. لذلك اجعليها وجبة خفيفة تتناولينها يوميا مع عريسك لقدرتها على تنشيط انتاج "أوكسيد النيتريك" الذي يؤدي إلى استرخاء الأوعية الدموية ويزيد الرغبة الجنسيّة بينكما.

الدجاج

يُعتبر هذا الطعام محفز للرغبة الحميمة خصوصا عند عريسك كونه يحتوي على كمية مهمة من الزنك والفيتامين B6 اللذين يعززان إنتاج هورمون «التيستوستيرون» وإنتاج السوائل المنويّة.

البروكولي

يمكنك ادخال البروكلي الى وجبات الغداء يوميا، عبر تناوله نيئاً أو مسلوقاً أو مقلياً لغناه بفيتامين C الذي يساعد في تسهيل وصول الدم إلى الأعضاء، ويؤثر بشكل اكبر على  الرغبة الجنسية لدى المرأة .

العسل

اذا اردت ان تكون حياتك الحميمة مع عريسك عسلا، عزيزتي العروس فننصحك بتناول العسل، لاحتوائه على فيتامينات B التي تُعزّز إنتاج هورمون "التيستوستيرون" الذي يعزز الطاقة الجنسية.

التوت

تناول 10 حبات من التوت عند المساء قادرة عزيزتي على تعزيز الرغبة الحميمة لدى العروسين لغنى هذه الفاكهة بالكيماويات النباتية التي تنشط الرغبة الجنسية.

الأرز الأسمر

استبدلي في بداية زواجك الرز الابيض بالرز الاسمر لغنى الاخير بالكربوهيدرات واحتوائه على الفيتامينات B والماغنيزيوم، والتي تحفز في مجملها الأداء الجنسيّ والشهوة.

التين

ان احتواء ثمرة التين على الاحماض الامينية ومركبات غذائية اخرى، تجعلها قادرة على زيادة الرغبة الجنسية بين العروسين وهذا ما تحتاجين اليه في بداية مشوارك الزوجي.

اللوز

فائدة اللوز لناحية تعزيز الرغبة الحميمة مع عريسك تكمن في احتوائه على مُركّبات «البروستاغلاندين» التي تنظّم إنتاج الهورمونات الجنسيّ. كما ان غناه بفيتامين E يحسن نوعيّة السوائل المنويّة بسبب قوّته المضادة للأكسدة.

الزنجبيل

ما رأيك بالاستفادة يوميا من الزنجبيل؟ فهذا الغذاء يتميز باحتوائه على مُركّبات مختلفة تُحسّن الحياة الجنسيّة وتساعد في محاربة التعب .