تمارين رياضية لتنحيف الذراعين للعروس

تعرفي على تمارين للعروس للاكتاف العريضة حيث إذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بارتداء فستان زفاف مكشوف فيجب الانتباه إلى ضرورة الاهتمام بذراعيك قبل العرس لناحية تنحيفهما ومعالجة أي ترهل فيهما ليليق بك هذا الفستان ويمنحك الاناقة والجاذبية.

ومن اهم الطرق لتنحيف الذراعين، هو ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة بهذه المنطقة.

اليك من "هي" ابرز التمارين الرياضية لتنحيف الذراعين للعروس:

تمرين دوران الذراعين

في هذا التمرين يجب عليك الانحناء إلى الإمام، ورفع ذراعك اليمنى ليكون الساعد موازياً للأرض، ثم ثنيها إلى الخلف. طبقي التعليمات نفسها على الذراع اليسرى. مارسي هذا التمرين 15 مرة يومياً.

رياضة رفع الاوزان

يمكنك عزيزتي ممارسة رياضة رفع الاوزان من دون الخوف من إمكان ظهور عضلات لك تشبه عضلات الرجال لأن هذا المفهوم خاطئ. وفي هذه الرياضة تستطيعين عزيزتي حمل زجاجتين ممتلئتين بالماء في يديك ثم تثني ذراعيك حتى تكون الزجاجتين بمستوى الكتفين، ثم ارفعي الزجاجتان إلى الأعلى مع الشد لثانيتين تقريبا ثم عودي إلى الوضع الأول مرة أخرى لمدة 3 ثواني. كرري التمرين 8 مرات يوميا.

تمرين الزاوية القائمة

هذا التمرين يتطلب منك عزيزتي العروس وضع الجزء العلوي من الجسم على الكرة الرياضية ليكون موازياً للأرض، أما ساقيك فيجب أن يكونا قائمتين على الأرض. امسكي الكرة بيديك ثم ارفعي اليدين إلى الأعلى وشدّيها لتكونا موازيتين للساقين، ثم اثنيهما إلى أقصى الخلف وشدّيهما. مارسي هذا التمرين عشر مرات يومياً.

تمرين الانبطاح

هنا تحتاجين عزيزتي العروس إلى الانبطاح على سجادة اسفنجية والارتكاز علي الركبتين مع تشبيك الكاحلين علي اليدين. ففي هذه الوضعية يكون مستوى الكوعين عند مستوي الأكتاف مع الصعود وشد الجزع. أما الظهر فيظل مستقيما ومتوازيا مع الرأس فيما يتم انحناء المرفقين بصورة بطيئة مع نزول الصدر إلى مستوى الأرض. افردي الكوعي وكرري التمرين من جديد 10 مرات.

تمرين القرفصاء

هذا التمرين سهل عزيزتي العروس، وتحتاجين فيه إلى الجلوس على شكل القرفصاء وحمل الكرة باستخدام اليدين وضمهما إلى منطقة الصدر، ثمّ تنهضين مع مدّ الذراعين للأمام ودفع الكرة. مارسي هذا التمرين 15 مرة يوميا لتنحيف ذراعيك.

كانت هذه ابرز تمارين رياضية لتنحيف الذراعين للعروس قبل الوصول إلى يوم الزفاف وارتداء الفستان المكشوف.