نصائح للحصول على جسم مثالي قبل الزواج

الجسم المثالي تبحث عنه كل فتاة مقبلة على الزواج من اجل اطلالة ساحرة في يوم زفافها. هذا الجسم الذي تحلم به العروس يتطلب الكثير من الخطوات قبل 6 اشهر من الزفاف على الاقل، تبدأ هذه الخطوات بالنظام الغذائي ولا تنتهي عند ممارسة الرياضة.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح للحصول على جسم مثالي قبل الزواج:

مارسي التمارين الرياضية

الجسم المثالي يتطلب منك عزيزتي العروس المواظبة على ممارسة الرياضة اقله 10 دقائق في اليوم، ليس لفقد الوزن، بل من اجل نحت جسمك بطريقة جذابة. ونوّعي بالتمارين الرياضية بين المشي والجري والسباحة وصعود الدرج وغيرها من الرياضات.

الفواكه والخضار ضرورية

اخصائيو التغذية ينصحون العروس بتناول 5 حصص من الفواكه والخضار يوميا للحصول على جسم رشيق، لقدرتها على حرق الدهون وخفض الوزن خصوصا ان هذه الانواع من الاطعمة فقيرة بالسعرات الحرارية.

هذه الاغذية ضرورية

يمكن للعروس ان تستبدل مشتقات الالبان والاجبان الكاملة الدسم بالخالية من الدسم، كما عليها تناول اللحوم الحمراء قليلة الدهون، وصدر الدجاج. ومن المأكولات الضرورية ايضا تناول الاسماك 3 مرات في الاسبوع.

هذه الاطعمة احذريها

وتذكري عزيزتي العروس ان هناك بعض الاطعمة تساعد في زيادة وزنك بشكل كبير وتحرمك التمتع بالجسم المثالي ومن اهم تلك الاطعمة، المأكولات السريعة والغنية بالدهون، وتناول السكر والحلويات، وكذلك استخدام الزيوت المهدرجة والتي يجب ان تستبدليها بزيت الزيتون وزيت الكانولا.

الحبوب الكاملة.. فوائد مذهلة

وركزي عزيزتي العروس في نظام غذاءك على الحبوب الكاملة التي تساهم في خسارة الدهون من كل المناطق في جسمك لغناها بالالياف وفقرها بالدهون. واكثر منطقة تخسر الدهون جراء الحبوب الكاملة هي منطقة البطن.اجعلي الحبوب الكاملة طبقا يوميا في غذاءك قبل 6 اشهر من الزفاف لتحصلي على نتيجة رائعة.

اكثري من شرب الماء

شرب كميات كبيرة من المياه مفيد جدا في عملية التخسيس والحصول على جسم مثالي ورشيق. لذلك ننصحك بشرب ما لا يقل عن 8 اكواب يوميا، لتنشيط الجهاز الهضمي وتعزيز عملية حرق الشحوم.