ميغان ماركل تستعد لحفل زفافها الملكي بحمية غذائية قاسية

يفصلنا عن حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry) على الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) ما يقرب من 4 أشهر، حيث من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل -والذي سيكون بالتأكيد حفل الزفاف الأبرز في هذا العام-في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم السبت 19 مايو، وبالطبع ستقوم ميغان خلال الأشهر القليلة التي تسبق حفل زفافها الملكي بالكثير من الاستعدادات وتتضمن اتباع حمية غذائية قاسية وبرنامج رياضي صارم وذلك طبقا لما نشره موقع E! News في تقرير جديد.

ميغان ماركل تمارس اليوغا ورياضة المشي بانتظام

من المعروف أن ميغان ماركل كانت دائما ممن يحرصون على ممارسة الرياضية بصفة مستمرة وخاصة رياضة اليوغا، حتى أنها كانت كثيرا ما تشاهد وهي في طريقها للذهاب إلى أحد فصول اليوغا بصحبة والدتها في مدينة تورنتو الكندية، والتي كانت تقييم فيها خلال السنوات القليلة الماضية، كما اعتادت أيضا على ممارسة رياضة المشي في شوارع تورنتو قبل أن تتجه لاستخدام المشاية الرياضية للهرب من ملاحقة مصوري الباباراتزي، ولكن طبقا لما نشره موقع E! News فإن ميغان تتبع حاليا برنامج رياضي أكثر تنظيما وصرامة استعداد لحفل الزفاف الملكي.

لقب دوقة ينتظر ميجان ماركل بعد الزواج

طبقا لما نشره الموقع فإن ميغان أصبحت تستخدم برامج رياضية في صورة مقاطع فيديو من أجل ممارسة تمارين الرياضة في داخل مقر إقامتها الحالي في منزل الأمير هاري في قصر كنسينغتون في لندن، كما ذكر الموقع أيضا أن ميغان التي ستحصل على لقب دوقة بعد زواجها من الأمير هاري، تقوم أيضا بجلسات يوغا وبيلاتس في داخل المنزل بالإضافة إلى قيامها بزيارة سرية لاستديو لليوغا يوجد بالقرب من قصر كنسينغتون.

ميغان ماركل تتبع حمية غذائية صارمة قبل الزفاف الملكي

أما عن حميتها الغذائية فهي حمية غذائية قاسية للغاية وتعتمد على العصائر الخضراء وثمار نخل الآساي (acai)، وذلك طبقا لما نقله موقع E! News عن مصدر وصفته بالمطلع ولقد تحدث المصدر عن ذلك في حوار له مع الموقع، وأضاف قائلا: "إنها تتبع حمية غذائية صحية ومحكمة للغاية، وهي تتنبه جيدا لأنواع الطعام التي تدخل إلى جسدها".

خاتم خطبة الأمير هاري و ميغان ماركل

خطبة الأمير هاري على ميغان ماركل تم إعلانها رسميا في نهاية شهر نوفمبر في العام الماضي وذلك من خلال بيان رسمي صدر عن منزل كلارينس-مقر الإقامة الرسمي للأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا-في يوم 27 نوفمبر 2017، وفي وقت لاحق أجريت المقابلة التلفزيونية الأولى للثنائي الشهير وتم الكشف عن خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير هاري لخطيبته ميغان وهو خاتم خطبة أنيق مرصع بحجر ماسي من بوتسوانا، وحجرين ماسيين من مجموعة المجوهرات الملكية التي ورثها الأمير هاري عن والدته الراحلة الأميرة ديانا (Princess Diana).