زيت النعناع للتخلص من رائحة عرق العروس في حفلة الزفاف

تقلق العروس من التعرق ما قد يجعلها تصدر رائحة كريهة خصوصا خلال حفل الزفاف نتيجة الحركة وعدم تهوئة منطقة الابطين. وهناك علاجات منزلية بسيطة وطبيعية تخلص من رائحة الجسم عن طريق التحكم في نمو البكتيريا والحد من التعرق.

"هي" تنصح العروس بإستخدام زيت النعناع للتخلص من العرق الذي يسبب لها الحرج، واخترنا وصفة النعناع  من المدونة   besthealthmag  التي تُعنى بالجمال والصحة من خلال أقنعة طبيعية يُمكن تحضيرها منزليا.

زيت النعناع هو عبارة عن زيت طبيعي عطري يتم استخراجه من اوراق عشبة النعناع وله فوائد صحية للبشرة والشعر.

ولزيت النعناع صفات تسمح له بالتخلص من البكتيريا،  وبعض قطرات منه على الإبطين تُخلّص من رائحة العرق نهائيًا كما أنه يتمتع برائحة منعشة وقوية، لكن هناك بعض انواع البشرة التي تتحسس من بعض الزيوت لذا يُفضل تجربتها على جزء بسيط من البشرة قبل استعمالها.

ويمكنك تحضيره منزليا بإضافة اوراق النعناع والخل لتبريد الجسم ومنحه مزيداً من الانتعاش والحيوية. ضعي أوراق النعناع الطازجة في وعاء مغلق، ثم املئيه بالخل واتركي المزيج يختمر لمدة يومين، بعدها أضيفي ماء الورد وامسحي الابطين بواسطة قطعة من القطن.

تخلصي نهائيا من رائحة العرق المزعجة واستبدلي مزيلات العرق الكيماوية بزيت النعناع الطبيعي، وتمتعي برائحة منعشة خلال حفل الزفاف.