افضل انواع ريجيم العرايس

تسعى العروس قبل زفافها للحصول على جسم مثالي وممشوق تُزيّنه بفستان زفافها الذي اختارته لهذه الليلة، ولكل جسم نوع معين من الريجيم يجب اتباعه لخسارة الكيلوغرامات الزائدة.

"هي" اختارت للعروس التي ترغب في انقاص وزنها افضل انواع الريجيم الذي يُساعدها في خسارة الوزن الزائد.

تُعاني بعض العرائس من وزن زائد يحتاج فترة طويلة لخسارته أي قبل أشهر من موعد الزفاف، وللعرائس اللواتي يُعانين من  بعض الكيلوغرامات الزائدة عليهنّ اتباع نظام غذائي قبل شهرين فقط من الحفل.

يجب أن تحرص كل عروس على تناول وجبة الفطور بعد نصف ساعة أو ساعة من استيقاظها، ويجب أن تحتوي على المجموعات الغذائية التي تحتاجها، منها النشويات كالخبز القمحة الكاملة والشوفان والتوست، والبروتينات كاللبنة والجبنة والبيض والحليب واللبن، بالإضافة الى الزيتون وزيت الزيتون، والخضار مهمة جدا في هذه الفترة خصوصا لصحة البشرة فهي تحتوي على الفيتامينات.

ويجب الابتعاد عن تناول المعجنات والمقالي والحلويات، وتناول سناكات بين الوجبات الثلاث كل ساعتين ومن الافضل أن تكون عبارة عن فواكه طبيعية تُحافظ  على صحة الاظافر والبشرة خصوصا في هذه الفترة الحساسة والتي تكون خلالها العروس مرهقة ومتعبة.

ويجب الانتظام يوميا وعدم التأخر في تناول وجبة الغداء التي تحتوي على النشويات والخضار والبروتينات كالدجاج والسمك واللحوم وبقوليات كالحمص والفاصولياء والبازيلاء، وبعدها تناول سناك من الفاكهة والابتعاد عن الحلويات والسكريات.

أمّا وجبة العشاء فيجب أن تكون باكرا وقبل ساعتين من النوم، وهي من الوجبات التي يجب أن تكون خفيفة مثل قطعتين من التوست أو نصف رغيف من الخبز الاسمر مع لبنة أو جبنة.

وعلى العروس شرب كميات كافية من المياه وممارسة الرياضة بإستمرار للوصول الى  الوزن الذي تحلم به.

هذا افضل ريجيم يُمكن للعرائس اتباعه لخسارة الوزن والحصول على جسم ممشوق في حفل زفافها.