نصائح للتخلص من أرق الزفاف عن طريق الملح والسكر

أرق الزفاف تتعرض له الكثير من العرائس نتيجة التفكير والمخاوف التي تجتاح العروس بشأن نجاح حفل عرسها ورحلة شهر العسل، وكذلك بالنسبة للحياة الزوجية التي تنتظرها. ارق الزفاف هذا، يحرم العروس قبل اسابيع وربما اشهر من عرسها، من التلذذ بالنوم ويعكّر عليها صفو الليل، فتبحث عن أي طريقة تساعدها في التخلص من هذه المشكلة الليلية التي تسبب لها اجهاد جسدي وذبول جمالي.

"هي" تعرفك عزيزتي على طريقة سحرية للتخلص من هذا الارق. تعتمد هذه الطريقة على الملح والسكر معاً. فانسي الان كل مضار هاتين المادتين المعروفة نتائجهما السلبية على الجسم واستفيدي منهما حاليا في محاربة مشكلتك. والحل يكون باستخدامهما معا.

طريقة تحضير خلطة الملح والسكر

في هذه الخلطة السحرية تحتاجين عزيزتي الى ملعقة صغيرة واحدة من الملح مُضاف اليها 5 ملاعق من السكر البني. اخلطي هذه المكونات جيدا في وعاء، وقومي كل ليلة مساء قبل النوم بوضع كمية صغيرة منها تحت لسانك، من دون بلعها، فقط اسمحي لها بأن تذوب تدريجيا. هذه الخلطة ستسمح لك عزيزتي العروس بالاستمتاع بنوم هنيء غير متقطع ويقضي على التوتر الذي يحرمك من النوم فتُحلّ مشكلتك.

فوائد هذه الخلطة للعروس

فوائد هذه الخلطة لا تقتصر عزيزتي العروس فقط على محاربة ارق الزفاف الذي تعانين منه بل لها فوائد صحية اخرى كثيرة منها معالجة الصداع اذا كنت تعانين منه، وتقوية جهاز المناعة لديك. كما ان هذه الخلطة تحارب الاجهاد لديك وتُكسبك المزيد من الطّاقة. لماذا؟ لأن الصوديوم الموجود في الملح لديه القدرة على تحسين تنفس خلايا الدماغ بينما يعمل الغلوكوز الموجود في السكر على تأمين الطاقة لهذه الخلايا، عندما يتم تناول هاتين المادتين مع بعضهما في نفس الخلطة، فيؤمنان لك الاسترخاء بعد تخليصك تلقائيا من الاجهاد الذي يعطّل عملية الايض.

وبعد ان عرضنا عليك هذه الخلطة السحرية فما رأيك عزيزتي العروس ان تقومي بتجربتها من اجل التخلص من ارق الزفاف والاستمتاع بنوم هنيء لينعكس ذلك جمالا على وجهك؟