مشروبات تمدك بالطاقة أثناء التحضير لزفافك

اكتشفي اهم المشروبات التي تمدك بالطاقة أثناء التحضير لزفافك، والتي تساعدك على التخلص من الإهارق والتعب، وتحفز طاقتك على الاستيقاظ مبكرا وتنشط حيويتك على انجاز تحضيراتك وانهاء مسلتزماتك قبل موعد الزفاف.

"هي" جمعت لك مشروبات تمدك بالطاقة أثناء التحضير لزفافك، احرصي على شربها لانهاء تحضيراتك بكل نشاط وحيوية.

مشروب البطيخ

يعتبر البطيخ من أهم الأطعمة التي تعمل بكفاءة عالية على زيادة الطاقة بالجسم، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من السكريات الطبيعية ويساعد على ترطيب الجسم والشعور بالحيوية والنشاط، كمايحتوي على فيتامينات ومواد مضادة للاكسدة هامة جدا لصحة وحيوية الجسم.

مشروب الكيوي

تعد ثمار الكيوي من الفواكه المغذية، ومصدر للنشاط والحيوية، مشروب الكيوي ملئ بمضادات الأكسدة ومصدر جيد للبوتاسيوم الألياف واحتياجك اليومي من فيتامين ج، لذا كوب واحد من مشروب الكيوي يوميا مصدر منعش لجسمك وطاقتك.

مشروب جوارانا

 نبات الجوارانا، مقوي طبيعي للطاقة، يساعدك على الاستيقاظ وأنت بكامل حيويتك ونشاطك، يمكنك شراؤه في شكل مسحوق ثم تقوم برشه على أي نوع من العصاير الطبيعية التي تفضلينها، ما يمنحك قدر عالي من الطاقة ولكن بدون إضافة السكريات عليه.

مشروب توت الكوجي

هذا النوع من التوت يحتوي بعض المواد الطبيعية التي تعمل على زيادة الطاقة بالجسم، ويمكنك الحصول عليه سائلا، عليك إضافته على مشروبك المفضل من العصائر الطبيعية.

مشروب القهوة

يحتوي فنجان من القهوة الساخنة على الكافيين، الذي يزودك بالطاقة، لكن تناوليه بدون سكر، ولا تفرطي في تناول مشروب القهوة يكفي فنجان أو اثنين على مدار اليوم ليس أكثر.

مشروب الشاي الأخضر

يحتوي مشروب الشاي على نسبة عالية جدا من المواد المضادة للأكسدة، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الأخرى، التي من شأنها أن تجعلك تشعري باليقظة والنشاط، يمكنك أن تشربي أكثر من كوب من الشاي الأخضر في اليوم.

مشروب العصير الأخضر

عليك مزج شرائح من التفاح مع اللفت والسبانخ والخيار ثم قمي بصب الشاي الأخضر أو الماء على هذا الخليط وامزجهم جيدا، فهذا  المشروب  من شأنه أن يعطيكي دفعة من الطاقة، نظرا لما تحتويه المكونات على نسب عالية جدا من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تنشيط المخ واليقظة.

مشروب الجنسنج الأحمر

هذا العشب يعمل على التخلص من الإجهاد والتعب، ويقوي جهاز المناعة ويزيد من مستويات الطاقة بالجسم،  لذا يمكنك إضافة ذلك المشروب إلى الشاي وتناوله في الصباح.

مشروب سبيرولينا

تعتبرسبيرولينا نوع من أنواع الطحالب التي تنمو في الغابات الاستوائية، وتستخدم في صناعة بعض مشروبات الطاقة، يمكنك الحصول عليها في صورة بودر، ثم أضيفيها إلى العصائر أوالماء، وبمجرد تناولك لها سوف تشعري بالطاقة والنشاط والحيوية في جسمك.

مشروب بذور الشيا

 يطلق عليها بالعربية بذور القصعين، تحتوي نسبة أوميجا 3 أكثر من الكتان والسلمون، كما تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم أكثر من الموجود في كوب اللبن، وهي مشروب يعمل على إمداد الجسم بقدر كبير من الطاقة والحيوية، لذا عليك اعتمادها في مشروبات اليومية.

مشروب نبات الكينوا

تعتبر الكينوا من أهم مصادر الكربوهيدرات التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية وتقاوم الشعور السريع بالتعب والإجهاد, كما تحتوي على نسبة من البروتين والألياف، لذا احرصي على مزجها بعصائرك المفضلة وبدون سكر.

مشروب الشوكولاته

يساعدك مشروب الشوكولاته فقط، أو مزجه بحليب قليل الدسم على الحفاظ على نشاطك، ولكن لا تكثري من مشروب الشوكولاته حتى لا تكتسبي سعرات حرارية عالية.

مشروب المياه

ان الشعور بنفاذ الطاقة والتعب قد يعني المعاناه من الجفاف، لذلك عليك شرب 8 أكواب من المياه يوميا، من أجل المحافظة على طاقتك وحيويتك.

مشروب بنات جوزة الكولا

بنات يقوي جهازك العصبي، ويقاوم التعب وشعورك بالارهاق، يمكنك تناول هذا المشروب بمزج مسحوق جوزة الكولا المجفف بالماء وتناول 3 أكواب منه على مدار اليوم.

مشروب نبات رهوديولا

هذا النبات يساعد على زيادة القوة الجسمانية، وتحسين جهازك المناعي، السيطرة على تعبك وارهاقك، يفضل تناول هذا المشروب أثناء تناولك الطعام.

مشروب نبات حشيشة الملاك

هذا النبات يحفز طاقتك، يقوي مناعتك، يساعد على أداء حركاتك اليومية بكل نشاط وحيوية، لذا يتم وضع مسحوق بنات حشيشة الملاك في المياه وتناوله على مدار اليوم.