افضل وصفة للعروس للتخلص من الكرش رجيم الشوفان

تعرف على رجيم الشوفان هل اقترب موعد زفافك عزيزتي العروس وما زالت الدهون متراكمة حول خصرك؟ الا تريدين التخلص من الكرش قبل ارتداء الفستان الابيض؟ الا ترغبين باستعادة جمال جسمك المتناسق وازالة الترهلات بسرعة؟

"هي" تقدم لك افضل وصفة للتخلص من كل هذه المشاكل عبر اتباع رجيم الشوفان لحرق وإذابة الدهون في منطقة البطن بسرعة.

اليك فوائد الشوفان للتخلص من الكرش

يُعتبر الشوفان عنصر غذائي مهم يحتوي على فيتامينات مهمة للجسم كالماغنسيوم والفوسفور والكلورين والمنجنيز والنحاس والبيوتين والايودين. الشوفان قادر على منحك عزيزتي العروس الشعور بالشبع بسبب اليافه الغنية وسهولة هضمه، خصوصا اذا تم تناوله في وجبة الفطور لان الجسم في هذه الفترة يكون قادر على امتصاص الطعام بصورة أفضل، مما يعني ان الكمية التي ستتناولينها ستكون اقل. كما ان الشوفان يعزز عملية تفتيت دهون الكرش ويساعدك في الحصول علي وزن صحي ويقلل الكوليسترول الضار في جسمك.

طريقة تناول الشوفان عند الفطور

ننصحك عزيزتي العروس بتناول كوب من الشوفان مضاف اليه ملعقة صغيرة من القرفة واخرى من الفانيليا والقليل من الملح مع ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض، و4 ملاعق من نبات بذور الشيا. فكيف تحضرين هذه الوصفة؟ ضعي اولا نصف ليتر من الماء مع القرفة والفانيليا على النار، وقبل ان تغلي الماء بدقائق ضعي الشوفان فوق هذه المكونات، واتركي الخليط على نار متوسطة حتى النضج لمدة 4 دقائق. بعد ذلك ضعي الخليط جانبا وغطيه قليلا ثم اضيفي اليه العسل والملح وبذور الشيا.

تناولي هذه الوجبة اللذيذة على الافطار والقادرة على تخليصك بطريقة مذهلة من دهون الكرش.

وجبة فطور ثانية تعتمد على الشوفان

يمكنك ايضا تناول الشوفان على الفطور بطريقة اخرى. خذي نصف كوب من دقيق الشوفان وضعيه مع نصف كوب من الحليب خالي الدسم. اضيفي اليه نصف ملعقة صغيرة من القرفة، وتلذذي بتناوله في هذه الوجبة.

وجبة غذاء من الشوفان

ولان رجيم الشوفان يعتمد على وجبتين من الشوفان في اليوم على مدى ايام، فانه يمكنك تناول نصف كوب من دقيق الشوفان عند الغذاء، مضاف اليها نصف كوب من الزبادي قليل الدسم مع ثمرة موز. وعند العشاء تناولي ما تريدين شرط ان لا تُسرفي في الكمية بالاضافة الى تناول نصف كوب من دقيق الشوفان.

اتبعي رجيم الشوفان على مدى ايام قبل الزفاف وقولي وداعا للكرش وللدهون المتراكمة حول خصرك.

مواضيع ذات صلة:

للعروس.. هذه هي طرق التخلص من الكرش

طرق التخلص من الكرش بسرعة ودون رجيم