خسارة الوزن قبل الزفاف بهذه الطرق

كثيرة هي الطرق التي تساعدك عزيزتي العروس على خسارة الوزن قبل الزفاف. فأن تتمتعي بجسم رشيق عند ارتدائك الفستان الابيض او في رحلة شهر العسل، يعني ان تستبقي هذه اللحظات بالقيام بالكثير من الخطوات التي تمنحك الرشاقة وتحرق دهون جسمك.

"هي" تقدم لك عزيزتي اهم الطرق لخسارة الوزن قبل الوصول الى يوم زفافك:

 طعام أقل.. رياضة أكثر

من اولى شروط خسارة الوزن هو تقليل كميات الطعام التي تتناولينها يوميا لتقليل السعرات الحرارية فإن ذلك من شأنه ان يساعدك في التخسيس. وفي نفس الوقت مارسي الرياضة بشكل اكبر لحرق الدهون المنتشرة في مختلف الاماكن في جسمك. لكن عليك ان تعلمي ان الرياضة لا تساعدك في فقدان الوزن بل تعمل على شد جسمك وحرق دهونه لتمنحك جسما اكثر رشاقة.

النظام الغذائي يجب ان يكون صحيا

ان تقللي كميات الطعام لا يكفي وحده لخسارة الوزن بسرعة قبل الزفاف، بل يجب ان تنتبهي عزيزتي العروس الى نوعية الغذاء الداخل الى معدتك. لذلك احرصي على تقليل النشويات، والحلويات والدهون الحيوانية الموجودة في اللحوم او في الالبان والاجبان. واستعيضي عن ذلك بالاكثار من تناول الفاكهة والخضار والبيض والاسماك والالبان والاجبان الخالية الدسم.

كذلك انتبهي الى ضرورة الغاء وجبة العشاء من قاموس غذائك لأنها الوجبة الاكثر قدرة على زيادة وزنك.

وجبة الفطور ضرورية

وبالنسبة الى وجبة الفطور نحذرك عزيزتي العروس من اهمالها كونها اهم وجبة على الاطلاق. فهذه الوجبة تساعدك في الحفاظ على رشاقة جسمك وفي خسارة الوزن في ان معا لأنها تزيد قدرة الجسم على التحكم في الوزن وتمنع شعورك بالجوع وتزيد نشاط جسمك وقدرته على الحركة.

اشربي الكثير من الماء

ننصحك عزيزتي العروس بالاكثار من شرب الماء لان ذلك يساعدك على خسارة الوزن وحرق الدهون عن طريق رفع مستوي التمثيل الغذائي. واحرصي على ان لا تقل الكمية عن 8 اكواب من المياه يوميا.

اشربي ملعقة خل بعد الوجبات

ما رأيك عزيزتي العروس ان تعتمدي طريقة تناول ملعقة كبيرة من خل التفاح بعد كل وجبة؟ فمن شأن هذه العادة ان تذيب كل الدهون التي تناولتها خلال وجبتك مما يعني انها ستساهم في خسارة وزنك بطريقة ملحوظة.

الشاي الاخضر يذيب الدهون

ننصحك عزيزتي العروس بتناول الشاي الاخضر يوميا نظرا لقدرته على اذابة الدهون خصوصا في منطقة الخصر ويعمل على تخسيس الوزن وحرق عشرات الوحدات الحرارية، ويوقف حركة الغلوكوز في الخلايا الدهنية.

لا تجلسي لوقت طويل من دون حركة

جربي عزيزتي الا تجلسي كثيرا وراء مكتبك اذا كنت تعملين، ولا في المنزل، لان الجلوس لمدة طويلة من دون حركة تزيد الوزن خصوصا في منطقة البطن. وفي المقابل تستطيعين ركن سيارتك في مكان بعيد للقيام برياضة المشي ولو لدقائق قليلة، وجربي صعود الدرج بدلا من استخدام المصعد فمن شأن هذه الحركات ان تساعدك في خسارة الوزن.

بهذه النصائح التي يجب الانتباه لها قبل الزفاف بثلاثة اشهر على الاقل، تستطيعين عزيزتي العروس خسارة وزنك الزائد للوصول الى عرسك بجسم رشيق تتألقين فيه بالفستان الابيض فيتضاعف جمالك وتزيد اطلالتك بهاء.

مواضيع ذات صلة:

حرق الدهون وخسارة الوزن مضمونة.. باستخدام الترامبولين

بالفيديو: النجمات العربيات قبل وبعد خسارة الوزن